دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.87ريال
يورو 4.07ريال

"الشقب" يعلن تنظيم مسابقة تدريبية لإظهار المواهب في رياضة الفروسية

29/09/2024 الساعة 14:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الشقب "عضو مؤسسة قطر" عن تنظيم مسابقة الشقب التدريبية في ميدان لونجين الداخلي يوم الجمعة المقبل من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء من نفس اليوم.

وقال الشقب في بيان اليوم : تعد مسابقة الشقب التدريبية حدثا استثنائيا لإظهار المواهب المتميزة في رياضة الفروسية، ويلتزم الشقب كمؤسسة رائدة في مجال الفروسية بالارتقاء بفرسانه إلى أعلى المستويات.

وأضاف: تُعد هذه الفعالية بمثابة نقطة انطلاق مهمة للفرسان لاستعراض مهاراتهم والاستعداد لمنافسات هذا الموسم، بما في ذلك دوري الشقب.

بدوره، أكد السيد محمد الخيارين مدير إدارة تعليم الفروسية في الشقب أن هذه المسابقة تمثل فرصة ذهبية للفرسان من أجل اكتساب خبرة جيدة في بيئة تنافسية، مضيفا : هي جزء أساسي من برنامجنا التعليمي للفروسية الذي يهدف إلى رعاية الفرسان الطموحين الذين يحلمون بالوصول إلى القمة.

واختتم الخيارين قائلا : دعم وتشجيع الجمهور سيكون له دور كبير في تحفيز الفرسان على التفوق وتمثيل بلدهم على الساحة العالمية، خاصة أن وجودهم في هذا الحدث سيلهمهم لمواجهة التحديات القادمة، مما سيكون له أثر كبير في رحلتهم نحو النجاح، كما سيحظى الحضور بفرصة مشاهدة العمل الجاد والمتميز الذي بذله الفرسان خلال تدريباتهم، عندما يستعرضون مهاراتهم في الفروسية في مختلف الفئات (فئة 40سم، وفئة 60سم، وفئة 80سم، وفئة 100 سم، وفئة 110سم).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo