دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة الريان ضد النصر والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا اليوم

30/09/2024 الساعة 11:37 (بتوقيت الدوحة)
فريق الريان
فريق الريان
ع
ع
وضع القراءة

سيكون الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان على موعد مع مباراة صعبة عندما يحل ضيفًا على فريق النصر السعودي، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويبحث النصر بقيادة مدربه الجديد الإيطالي ستيفانو بيولي عن ترجمة عروضه المحلية الجيدة على المستوى القاري عندما يستضيف الريان في الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا بنظامها الجديد.

ويتطلع النصر السعودي إلى تحقيق الفوز ولا شيء آخر عندما يواجه الريان على ملعب الأمير فيصل بن فهد الاثنين، ونفس الأمر ينطبق على الرهيب الباحث عن فوزه الأول في البطولة القارية

وبدأ النصر السعودي مشواره في بطولةدو ري أبطال آسيا للنخبة بتعادل أمام الشرطة العراقي 1-1، فيما مُني الريان بالهزيمة أمام الهلال 1-3.

وسيخوض المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي إطلالته الأولى في دوري الأبطال بعد أن عُيّن مدربا للنصر قبل أسبوعين، ومن المرتقب أن يبني خططه حول النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو الطامح لإضافة لقب دوري أبطال آسيا الى خزانته.

موعد مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا اليوم

تقام مباراة النصر ضد الريان يوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 على ملعب الأول بارك معقل النصر، وتنطلق صفارة بداية المباراة في التاسعة مساء (21:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة).

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي والريان القطري اليوم

تذاع مباراة النصر ضد الريان في الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على الهواء مباشرة على قناتي:

beIN Sports AFC HD

SSC1 HD

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo