دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مدرب الوكرة يؤكد أهمية الانتصار أمام رافشان في دوري أبطال آسيا 2

01/10/2024 الساعة 18:44 (بتوقيت الدوحة)
علي رحمة المري
علي رحمة المري
ع
ع
وضع القراءة

أكد علي رحمة المري مدرب فريق الوكرة أهمية الفوز في مواجهة مستضيفه رافشان الطاجيكي، غدا الأربعاء، على استاد الجمهورية المركزي في العاصمة دوشنبه، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا 2 للموسم "2024 - 2025".

وأوضح المدرب، في تصريح اليوم خلال المؤتمر الصحفي، أن الوكرة أكمل استعداداته بشكل جيد لخوض اللقاء، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للتعويض وحصد النقاط الثلاث بعد خسارته في الجولة الماضية أمام تراكتور الإيراني.

وأشار المري إلى أن ضغط المباريات لم يؤثر على تحضيرات الفريق، مبرزا أن البطولات الخارجية تختلف عن المنافسات المحلية، وسيكون التركيز حاليا على المواجهة القارية الثانية.

ونوه مدرب الوكرة إلى أن الفريق يعول على مجموعة من اللاعبين المميزين، ويعمل الجهاز الفني على وضع خطة اللعب المناسبة، وتوظيف العناصر بالشكل الصحيح وفقا لمتطلبات كل مباراة.

وأضاف رافشان يعد من الفرق القوية التي تمتلك لاعبين مميزين وأسلوب لعب جيد، لكننا جئنا إلى طاجيكستان بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

من جانبه، أكد لوكاس مينديز لاعب الوكرة، أن تحضيرات الفريق لمباراة الغد أمام رافشان كانت جيدة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من ضيق الوقت، إلا أن الجميع استعد بأفضل طريقة ممكنة لخوض هذا التحدي.

وأوضح مينديز أن خسارة الفريق لمباراته الأولى أمام تركتور الإيراني تضع اللاعبين أمام ضرورة العمل للتعويض، والبحث عن تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لتصحيح المسار وتعديل الموقف لإحياء آمال التأهل للدور المقبل من المنافسة.

أكد لاعب الوكرة ثقته في قدرة زملائه على تقديم أفضل ما لديهم وبذل أقصى جهد لتحقيق النتيجة المطلوبة، لافتا إلى أن الفريق تابع عدة مباريات لرافشان ويعرف أسلوب لعبه جيدا.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo