دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

01/10/2024 الساعة 21:41 (بتوقيت الدوحة)
فريق برشلونة
فريق برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد يونج بويز السويسري المقامة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا.

سيدخل برشلونة المباراة بعد خسارة مفاجئة في الدوري الإسباني من أوساسونا برباعية مقابل هدفين، وكانت بدايته في دوري الأبطال مخيبة للجمهور أيضًا حيث خسر من موناكو في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

وسيسعى برشلونة إلى العودة إلى طريق الانتصارات في مباراة يونج بويز، والذي يستهدف استغلال الحالة السيئة للبلوجرانا وتحقيق فوز مهم بعد الخسارة من أستون فيلا بثلاثية في الجولة الماضية.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا

حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز اليوم هي beIN Sports HD 2، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قنوات أخرى غير عربية أمثال "BTV Action، Digi Sport 1 HD Romania، Cosmote Sport 2 HD".

مشاهدة مباراة برشلونة ضد يونج بويز بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة برشلونة اليوم ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، وهو المعلق أحمد البلوشي، أما بقية القنوات فسيكون التعليق بلغات أجنبية.

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، هو اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo