دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا

01/10/2024 الساعة 21:49 (بتوقيت الدوحة)
باريس سان جيرمان ضد آرسنال
باريس سان جيرمان ضد آرسنال
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

لم تكن بداية آرسنال جيدة في "ذات الأذنين" بعد التعادل سلبيًا مع أتالانتا خارج الديار، مما يزيد من عزم كتيبة ميكيل أرتيتا تحقيق نقاط ثلاث في غاية الأهمية عندما تستضيف أحد أكثر الفرق المرشحة للقب، بي إس جي.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة بعد تعادل مخيب للآمال أمام ريمس، تبعه قرار استثنائي من المدرب لويس إنريكي باستبعاد عثمان ديمبلي لأسباب تأديبية، وهو ما من شأنه أن يُزيد الضغوطات على الإسباني قبيل القمة المرتقبة.

في الأسطر التالية سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم

حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق بث منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القناة الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة.

ويمكن متابعة المباراة عبر قنوات أجنبية متوفرة على أقمار صناعية غير عربية، أمثال "BTV Action، Digi Sport 1 HD Romania، Cosmote Sport 2 HD".

مشاهدة مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 

أسندت قنوات "بي إن سبورتس" مهمة التعليق على مجريات مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024-25 للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان هو الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 على ملعب الإمارات، على أن تنطلق المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo