دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

خمس مباريات بالجولة الرابعة للدوري العام لكرة اليد غدًا

02/10/2024 الساعة 15:38 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

غدا "الخميس" خمس مباريات ضمن الجولة الرابعة من الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد للموسم الرياضي 2024/ 2025، حيث يلتقي السد مع قطر، والأهلي مع الشمال، والغرافة مع الريان، والوكرة مع الخور، والدحيل مع العربي.

ويتصدر الريان ترتيب الفرق برصيد 9 نقاط، ويليه السد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم الدحيل في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، والشمال في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ونادي قطر في المركز الخامس برصيد 3 نقاط، ثم الوكرة والخور في المركزين السادس والسابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما، فيما لا يملك الأهلي والعربي والغرافة أي نقاط بعد أن تم تأجيل مبارياتها في الجولات الثلاث الماضية بسبب مشاركة الأهلي والغرافة في البطولة العربية التاسعة والثلاثين للأندية أبطال الدوري والكأس للرجال لكرة اليد التي أقيمت مؤخرا في الكويت.

وكان الريان قد أحرز لقب الدوري العام للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي 2023/ 2024، فيما حل العربي في المركز الثاني، وحصل الدحيل على المركز الثالث.

يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري، حيث أحرز اللقب 15 مرة، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات، في حين فاز به الدحيل 5 مرات، والأهلي والجيش 4 مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo