دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

اتفاقية تعاون بين قطر الخيرية ووزارة التضامن المغربية

02/10/2024 الساعة 19:33 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت قطر الخيرية ووزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة بالمغرب اتفاقية تعاون وشراكة، تهدف إلى تحقيق تنمية شاملة والأهداف المشتركة بين الجانبين.

وقع الاتفاقية كل من سعادة السيدة عواطف حيار وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة المغربية، والسيد نواف عبد الله الحمادي مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات الدولية بقطر الخيرية، بمقر الوزارة في الرباط.

وتأتي هذه الاتفاقية تعبيرا عن رغبة الجانبين في تقوية علاقات التعاون وتبادل المعارف والخبرات من أجل شراكة بناءة، لدعم قضايا الأسرة، وتعزيز قدرات المرأة وتمكينها اقتصاديا، والاهتمام بالفئات الهشة من النساء والأطفال والأشخاص المسنين، وكذلك للنهوض بحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة، والارتقاء بمؤسسات الرعاية الاجتماعية، وضمان ديمومة الخدمات المقدمة بها من خلال دعم المشاريع المدرة للدخل.

وفي ختام حفل توقيع الاتفاقية شكرت الوزيرة المغربية، قطر الخيرية على إسهاماتها المتميزة في مجال التنمية والعمل الإنساني بالمملكة المغربية، وأثنى نواف الحمادي على الدعم المستمر من وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، ومن جميع الجهات والشركاء من الجهات الرسمية في المملكة المغربية من أجل إنجاز وتنفيذ مشاريع قطر الخيرية في المغرب لصالح الفئات المستهدفة، متمنيا المزيد من التنسيق والتعاون لأجل إنجاح مختلف المبادرات الإنمائية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo