دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

02/10/2024 الساعة 20:52 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ليفربول
لاعبو ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بولونيا المقامة على ملعب ملعب آنفيلد بث مباشر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

يدخل ليفربول هذا الموسم بعزيمة قوية للمنافسة على ذات الأذنين، التي حملها في ست مناسبات سابقة، آخرها كان في عام 2019، ويبحث الفريق بقيادة المدرب الهولندي آرني سلوت خليفة يورغن كلوب عن اللقب السابع والعودة إلى الأمجاد الأوروبية.

المباراة القادمة ضد بولونيا تشكل اختباراً مهماً لفريق ليفربول الذي يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار المتقدمة من دوري الأبطال بعد الفوز في الجولة الأولى على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بينما يسعى النادي الإيطالي لإثبات قدراته ومواصلة المشوار في البطولة بعد إهدار نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافساً كبيراً على أرض الملعب.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا اليوم في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة وأكثر..

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا 

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 2 لبث مباراة ليفربول ضد بولونيا.

وهناك بعض القنوات الأخرى التي ستنقل اللقاء، ولكن من خارج الأقمار الصناعية العربية المعتادة، أمثال"BTV Action، RTE Two، SuperSport Maximo 1".

مشاهدة مباراة ليفربول ضد بولونيا اليوم بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024-25 من خلال الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

معلق مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن هوية معلق مباراة ليفربول اليوم في دوري الأبطال، وسيتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق، أما بقية القنوات فسيكون التعليق فيها بلغات أجنبية.

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا اليوم

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا، هو مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo