دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

فعاليات "جائزة قطر قوس النصر" تنطلق غدًا بفرنسا

02/10/2024 الساعة 21:03 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق فعاليات "جائزة قطر قوس النصر" بفرنسا، غدا الخميس، وذلك بإقامة مزاد الخيل في قاعة أركانا بحضور مميز من كبار الملاك والمربين على مستوى العالم.

وستكون ثانية فعاليات جائزة قطر قوس النصر، بعد غد الجمعة، بإقامة سباق الخيل على مضمار سان كلو، والذي يتضمن شوطين لهما أهمية كبيرة، وهما جائزة قطر للأمهار العربية الأصيلة عمر 3 سنوات لمسافة 2000 متر من الفئة الأولى، وجائزة قطر للمهرات العربية الأصيلة عمر 3 سنوات ولنفس المسافة من الفئة الأولى أيضا.

أما يوم السبت المقبل، فسيكون الموعد مع انطلاق سباقات الخيل على مضمار باريس لونشو التاريخي الذي يعد من أجمل وأفضل مضامير السباقات في أوروبا، والتي تستمر يومين بحضور جماهير غفيرة.

وأصبحت هذه السباقات علامة مميزة في باريس، بفضل تاريخها العريق وأهميتها، فضلا عن كونها تشكل تحديا سنويا بارزا على مستوى سباقات الخيل، نظرا لقوة الجياد المشاركة والجوائز المالية الضخمة، وعلى رأسها شوط جائزة قطر قوس النصر التي تبلغ قيمتها 5 ملايين يورو والذي سيقام الأحد المقبل.

وتم الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بهذا الحدث سعيا للوصول إلى النجاح المأمول في ظل رعاية قطر للسباق والحرص على الاستفادة من هذه المناسبة الكبيرة على مستوى سباقات الخيل حول العالم.

ويقام سباق "جائزة قطر قوس النصر" برعاية قطرية من خلال نادي قطر للسباق والفروسية في إطار شراكته مع فرانس غالو، الجهة المسؤولة عن تنظيم سباقات الخيل في فرنسا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo