دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال في الدوري الإسباني

05/10/2024 الساعة 21:22 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام فياريال
ريال مدريد يبحث عن الفوز أمام فياريال
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل ريال مدريد المباراة في ظل سلسلة من النتائج السيئة، حيث خسر المباراة الأخيرة من ليل في دوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع أتلتيكو في ديربي مدريد في الجولة الماضية من لا ليجا.

وسيسعى الريال إلى العودة إلى طريق الانتصارات أمام فياريال، والذي سيلعب من أجل الفوز واستغلال الحالة المعنوية السيئة للبلانكوس.

ويحتل الميرينغي المركز الثاني في الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر، بينما يقع فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن البلانكوس.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الدوري الإسباني 2025، وكيفية مشاهدة البث المباشر ومعلق المباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الدوري الإسباني

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية ببث مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري، وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 1 لبث مباراة ريال مدريد وفياريال.

وتوجد قنوات أخرى ستقوم ببث المباراة ولكنها غير عربية وموجودة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية، أمثال "TV2 Sport Premium 1 HD، SuperSport Maximo 1، Digi Sport 2 HD Romania".

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال في الدوري الإسباني 2024-2025 من خلال وسيلتين، هما الاشتراك في تطبيق تود TOD أو من خلال خدمة بي إن كونكت beIN connect

معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

أعلنت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم في الدوري الإسباني 2025، وسيكون المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني، هو مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo