دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

"أريد" و"Tech Mahindra" تبرمان شراكة استراتيجية

06/10/2024 الساعة 15:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "أريد" عن شراكة استراتيجية مع "Tech Mahindra"، المزود العالمي للاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، لتعزيز خدمات الأمن المدارة "MSS" التي تقدمها لعملائها من الشركات.

وأفادت "أريد" في بيان لها بأن هذه الشراكة تأتي في إطار التزامها بتقديم حلول الأمن السيبراني الحديثة بالتعاون مع واحدة من مزودي خدمات التكنولوجيا في العالم.

وأشار البيان إلى أن هذه الشراكة الحصرية مع شركة Tech Mahindra، التي تولت إدارة منصة خدمات الأمن المدارة من "أريد" في إبريل 2024، أظهرت نجاحا في توسيع نطاق احتياجات الأمن السيبراني وإدارتها للعملاء من الشركات في دولة قطر.

وقال ثاني علي المالكي، رئيس خدمات الشركات في "أريد" قطر:" هذه الشراكة شهادة على التزامنا المستمر بتوفير حلول أمنية شاملة ومتقدمة مصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات في قطر".

وأضاف المالكي في هذا الصدد " نسعى معا لتعزيز الأمن والمرونة التي تحتاجها الشركات، وذلك من خلال الاستفادة من الخبرة العالمية لشركة Tech Mahindra وتجربتها في خدمات الأمن السيبراني".

من جانبه، قال رام راماشاندران، النائب الأول لرئيس أعمال Tech Mahindra في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: إن شراكتنا مع "أريد" هي خطوة استراتيجية لتلبية هذه الحاجة الملحة في أسواق منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، ومن خلال جهودنا المشتركة، نركز على الاستفادة من خبراتنا العالمية لضمان تلبية احتياجات العملاء الأمنية، ووضع معيار جديد للخدمات الأمنية في جميع أنحاء المنطقة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo