دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

ضربة قوية لصفوف برشلونة تفسد فرحة الفوز على ألافيس

07/10/2024 الساعة 11:56 (بتوقيت الدوحة)
فريق برشلونة
فريق برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

تلقى نادي برشلونة خبرًا سيئًا، وذلك بعد الفوز الكبير على ضيفه ألافيس بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإسباني لهذا الموسم 2024-25، بفضل "هاتريك" النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ورغم الانتصار الكبير، إلا أن فرحة النادي الكتالوني بهذا الإنجاز الهجومي الرائع، لم تكتمل بسبب إصابة مهاجمه فيران توريس، الذي غادر المباراة مبكرًا.

يحتل "البلوجرانا" الصدارة برصيد 24 نقطة من 9 مباريات، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني بفارق 3 نقاط.

طبيعة إصابة توريس ومدة غيابه عن برشلونة

تعرض فيران توريس، الذي كان جزءًا من خطة المدرب هانز فليك للخط الهجومي، لإصابة خلال الدقيقة السادسة من مباراة ألافيس. وتبيّن لاحقًا أنه يعاني من تمزق في العضلة ذات الرأسين بالفخذ، وهذه الإصابة تعتبر شائعة بين اللاعبين بسبب الإجهاد والضغط المتواصلين خلال الموسم، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة لا تقل عن شهر، حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو".

ولم تقتصر تداعيات الإصابة على برشلونة فقط، بل أثرت أيضًا على المنتخب الإسباني، الذي أعلن غياب توريس عن التجمع الدولي المقبل، حيث كان من المقرر أن يشارك في مباريات المنتخب خلال شهر أكتوبر.

تأتي إصابة فيران توريس في وقت حساس بالنسبة لبرشلونة، حيث يواجه الفريق العديد من التحديات محليًا وأوروبيًا. مع غيابه المتوقع لمدة لا تقل عن شهر، سيحتاج المدرب هانز فليك إلى البحث عن بدائل قوية لتعويض غيابه في الخط الأمامي.

يعتمد برشلونة بشكل كبير على أداء مهاجميه، خاصة في ظل المنافسة الشديدة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. قد تكون عودة بعض اللاعبين من الإصابات السابقة أو الاعتماد على المواهب الشابة حلاً مؤقتًا، إلا أن غياب توريس سيظل خسارة كبيرة للفريق في هذه المرحلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo