دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

غرفة قطر تستعرض فرص تعزيز التعاون التجاري مع الدومينيكان

15/11/2021 الساعة 16:07 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع السيد محمد بن أحمد بن طوار الكواري النائب الأول لرئيس غرفة قطر، مع السيد ايزاليا لوبيز مدير وكالة الترويج للشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الدومينيكان، الذي يزور البلاد حاليا.

جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وسبل تعزيزها، فضلا عن الاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة في جمهورية الدومينيكان، وآفاق التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره في الدومينيكان.

وقال بن طوار، إن غرفة قطر مهتمة بتعزيز التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره في الدومينيكان، وتعريف المستثمرين القطريين على الفرص المتاحة للاستثمار في الدومينيكان، خاصة في ظل سياسة قطر للتنويع الاقتصادي وفتح استثمارات خارجية في الدول الصديقة.

وأشار النائب الأول لرئيس غرفة قطر إلى أن مناخ الاستثمار في قطر مشجع وأن السوق القطري سوق واعد ويرحب بالتعاون بين الشركات القطرية ونظيرتها في الدومينيكان في كافة القطاعات.

بدوره، استعرض السيد ايزاليا لوبيز ملامح الاقتصاد ومناخ الاستثمار في بلاده، معربا عن تطلعه إلى تطوير علاقات التعاون بين البلدين في كافة المجالات.

ودعا لوبيز أصحاب الأعمال والمستثمرين القطريين إلى الاستثمار في بلاده في قطاعات السياحة والطاقة والعقارات والبنية التحتية والزراعة، موضحا أن بلاده توفر الكثير من حوافز الاستثمار في قطاعات كثيرة وأنها تسعى لأن تصبح مركزا لوجستيا رائدا في منطقة الكاريبي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo