دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

رئيس اتحاد الكرة يدعو الجماهير لدعم العنابي أمام قيرغيزيا

08/10/2024 الساعة 19:47 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم
سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أكد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، ثقته بقدرة المنتخب القطري على العودة وتصحيح المسار في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

ودعا سعادته، في تصريحات صحافية اليوم، الجماهير الوفية لدعم المنتخب من أجل تحقيق الانتصار في مواجهة منتخب قيرغيزيا، يوم بعد غد الخميس على استاد الثمامة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى.

الوصول إلى مونديال 2026 يتطلب تكاتف الجميع

وقال سعادة رئيس الاتحاد القطري: "الوصول إلى مونديال 2026 يتطلب تكاتف الجميع، مرورا بالجمهور الذي يمثل العامل الأبرز والداعم الأول للمنتخب، لاسيما وأننا جميعا في قارب واحد، وهدفنا الوصول إلى كأس العالم، وواثقون من قدرات اللاعبين على التعويض، فأبطال آسيا قادرون على العودة إلى الطريق الصحيح، وسنواصل المشوار إلى نهاية التصفيات بطموح التأهل إلى النهائيات".

وأضاف "جميع المباريات مهمة في مشوار التصفيات والفوز طموحنا، ولابد من استغلال عاملي الأرض والجمهور، وندعو جماهيرنا الوفية إلى دعم المنتخب لتحقيق الفوز، وأن يكون لهم دور إيجابي أكبر في مباراة قيرغيزيا مثلما تعودنا منهم في البطولات الماضية والمباريات المصيرية".

وشدد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين على أن مبادرة "جمهورنا مصدر قوتنا" أصبحت واقعا نعيشه مع جماهيرنا الوفية، وبات الجمهور القطري يحمل ثقافة واضحة في التشجيع من خلال المؤازرة المستمرة، بالإضافة إلى الدعم المتواصل للاعبين حتى صافرة نهاية المباراة وهو ما نطالب به أمام قيرغيزيا وكل المباريات التي يخوضها المنتخب.

الجماهير تشكل اللاعب رقم واحد في رحلة المنتخب

وأشار سعادة رئيس الاتحاد القطري إلى أن الجماهير تشكل اللاعب رقم واحد في رحلة المنتخب القطري في التصفيات المونديالية خصوصا في المباريات التي تقام في الدوحة، لافتا إلى أن الجماهير باتت تملك وعيا كبيرا بقيمة المساندة والدعم الإيجابي للاعبين وبث الحماس في نفوسهم وعدم الاستسلام لأية نتيجة.

وكان المنتخب القطري قد استهل مشوار المرحلة الثالثة من التصفيات بالخسارة أمام المنتخب الإماراتي في الدوحة بهدف لثلاثة، قبل أن يتعادل مع المنتخب الكروي الشمالي خارج الأرض بهدفين لمثلهما ليحتل المركز الخامس في المجموعة برصيد نقطة واحدة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo