دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

جاسم جابر لاعب المنتخب القطري يؤكد أهمية تحقيق الفوز على قيرغيزيا

09/10/2024 الساعة 16:05 (بتوقيت الدوحة)
جاسم جابر
جاسم جابر
ع
ع
وضع القراءة

أكد جاسم جابر لاعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم، أهمية المواجهة التي تجمع المنتخب مع نظيره القيرغيزي، يوم غد الخميس على استاد الثمامة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "ندرك أهمية المواجهة في ظل المرحلة المفصلية التي تمر بها التصفيات حاليا، وجاهزون من أجل تحقيق هدفنا المنشود بالفوز وجني النقاط الثلاث من أجل تعديل مسارنا في التصفيات.

وأضاف "نتطلع إلى أن تكون مواجهة المنتخب القيرغيزي بمثابة انطلاقة جديدة في مشوار المرحلة الحالية من التصفيات وتعويض ما جرى في المباراتين الأوليين عقب الخسارة أمام المنتخب الإماراتي والتعادل مع كوريا الشمالية، وواثقون من قدرتنا على الظهور بالصورة المأمولة".

وأوضح جاسم جابر أن المباراة لن تكون سهلة أمام المنافس الذي قدم مستويات طيبة في المباراتين السابقيتن رغم الخسارة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني عمل خلال فترة الإعداد التي سبقت المباراة، على تصحيح الأخطاء التي حصلت في المباراتين السابقتين، وبات جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد للظهور بشكل مغاير وتحقيق الفوز.

وشدد اللاعب على أن المنتخب القطري قدم مستويات طيبة خلال الفترة السابقة، وتوج بطلا لكأس آسيا عن جدارة، وكان الطموح أن يواصل على النسق ذاته خلال المرحلة الثالثة، لكننا قارون على استعادة ذات الوهج الذي كنا عليه في البطولة القارية.

وختم اللاعب بالتأكيد على الدور الكبير الذي سيقوم الجمهور من خلال التواجد في المدرجات والوقوف خلف اللاعبين لشحذ هممهم، مستشهدا بالدعم الكبير الذي قدمته الجماهير خلال البطولة القارية والذي يتعبر نموذجا يحتذى بالوقوف خلف المنتخب، مبديا ثقته بتواجد الجماهير بكثافة في استاد الثمامة غدا.

ويسعى المنتخب القطري للفوز من أجل تصحيح مساره في المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب الأوزبكي برصيد ست نقاط متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني، فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم يأتي المنتخب الكوري الشمالي برصيد نقطة واحدة متقدما بفارق الأهداف عن المنتخب القطري، فيما يحتل المنتخب القيرغيزي المركز الأخير بدون نقاط.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo