دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بزيارة عددٍ من المدارس

انطلاق الحملة التسويقية لدعم منتخبنا الوطني قبل انطلاق كأس العرب

15/11/2021 الساعة 22:03 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحملة التسويقية
جانب من الحملة التسويقية
ع
ع
وضع القراءة

استهل الاتحاد القطري لكرة القدم حملته التسويقية لدعم المنتخب القطري في بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021" بزيارة عدد من المدارس القطرية، حيث قام السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال ممثلا عن الاتحاد بزيارة مجموعة من المدارس وهي: "الخور الابتدائية بنات، الخور النموذجية، القدس النموذجية، جوعان بن جاسم النموذجية".

وتهدف الزيارات المدرسية إلى التواصل مع المدارس وتعزيز أواصر التعاون بين الاتحاد والمؤسسات التعليمية، ودعوة طلاب المدارس لحضور مباريات المنتخب القطري الأول في بطولة كأس العرب لدعمه وتشجيعه ومؤازرته في البطولة التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.

المسؤولية الاجتماعية

ولاشك أن الأنشطة والفعاليات والتعاون الدائم بين الاتحاد القطري لكرة القدم والمدارس والتواصل المستمر مع القطاع التعليمي يأتي في إطار رؤية الاتحاد فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، الرامية إلى أن يكون اتحادًا يتميز بالريادة والإبداع في مجال العمل الاجتماعي، وهو ما يعززه بالعمل على جميع المستويات لتفعيل دوره في المجتمع المحلي، وتحفيزه بقطاعاته كافة للتشجيع على المشاركة في اللعبة الأكثر شعبية في العالم، لاسيما وأن الزيارة هذه المرة تتزامن مع اقتراب موعد انطلاق كأس العرب التي يشارك فيها المنتخب القطري في المجموعة الأولى بجانب منتخبات البحرين وعمان والعراق.

خالد الكواري: زيارة المدارس تدخل ضمن استراتيجية عمل الاتحاد في أي بطولة يُشارك فيها المنتخب القطري

وأكد السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد كرة القدم، أن هذه الزيارة للمدارس تدخل ضمن استراتيجية عمل الاتحاد في أي بطولة يشارك فيها المنتخب القطري وضمن الأهداف التسويقية والإعلامية المختلفة، باعتبار الطلاب والطالبات جزءًا لا يتجزأ من الخطط العملية للترويج لمباريات المنتخب.

وقال الكواري: "قمنا بشرح آلية شراء التذاكر لمباريات المنتخب القطري للهيئات التدريسية بالمدارس وإلى الطلاب والكادر التدريسي من المعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى شرح الدليل التعريفي الخاص ببطاقة المشجع، كما وجهنا الدعوة لحضور مباريات المنتخب القطري بشرط ألا تتعارض مع مواعيد الامتحانات".

وأضاف مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد: "بلا شك جولة المدارس لن تكون الفعالية الوحيدة التي سنقوم بها لدعوة الجماهير لحضور مباريات المنتخب بل هي جزء من خطتنا التسويقية التي نقوم بها والتي ستكون متنوعة ومتضمنة للعديد من الأنشطة من فعاليات وحملة ترويجية في الشوارع وعبر منصات التواصل الاجتماعي.. بجانب مجموعة أخرى من الأنشطة التي سنقدمها للجماهير، والتي تأتي بدعم وتوجيه من رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم".

ترحيب بالزيارة

وحظيت الزيارات بترحيب كبير لدى المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، وسط استقبال مميز من مسؤولي المدارس، وهو ما ترك صدى طيبا وانطباعات رائعة أكدت على عمق العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد بالمنظومة التعليمية في الدولة، وتواصله الدائم مع المدارس التي تضم جميع شرائح المجتمع.

ويشهد افتتاح بطولة كأس العرب "قطر 2021" اللقاء الأول للمنتخب القطري مع المنتخب البحريني يوم 30 نوفمبر الجاري في استاد البيت، وفي الجولة الثانية يواجه منتخب عمان يوم الجمعة 3 ديسمبر المقبل باستاد الثمامة ويختتم مبارياته بالدور التمهيدي مع منتخب العراق في استاد البيت يوم الإثنين 6 من الشهر ذاته.

مواصلة الشراكة

ويهدف الاتحاد القطري لكرة القدم لمواصلة شراكته مع الوزارات والهيئات ومؤسسات المجتمع المدني، ويسعى إلى ربط كرة القدم بجميع شرائح المجتمع وخصوصا الأطفال، الذين هم من الشرائح المهمة التي يستهدفها الاتحاد في جميع الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها، فهم أجيال المستقبل الذين يعول عليهم كثيرًا في بناء نهضة قطر في كل المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي، كما أن الاتحاد يولي اهتماما بالغا للبرامج الموجهة للأطفال وتوجد لديه الكثير من الأنشطة التي يقوم بها مع المدارس مثل برنامج "كورة تايم" وبرنامج "أصدقاء الاتحاد في المدارس"، بالإضافة إلى مسابقة "دوري المدارس"، وأنشطة أخرى متنوعة لها علاقة بكرة القدم والطفل، لاسيما وأن المدرسة هي المنبع الأساسي للاعبين، وهي الرافد الأول لمنتخباتنا الوطنية بتواجد لاعبي الأندية والمنتخبات السنية الذين ينتمون إليها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo