دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

مبادرة "مدرج العنابي" تؤازر المنتخب القطري أمام إيران غدًا في دبي

14/10/2024 الساعة 10:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت مبادرة "مدرج العنابي" عن دعمها ومساندتها للمنتخب القطري في مواجهته المرتقبة غدا الثلاثاء، أمام نظيره الإيراني التي يستضيفها استاد راشد بمدينة دبي الإماراتية، وذلك ضمن رابع جولات المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

وأكد السيد مبارك المنصوري المسؤول الإعلامي لمبادرة مدرج العنابي، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، أن مدرج العنابي سيكون حاضرا لمساندة المنتخب القطري في مدرجات استاد راشد بدبي في مواجهة الغد، من أجل شحذ همم جميع اللاعبين ومواصلة النسق التصاعدي في الطريق نحو الصعود لمونديال 2026.

الجميع يبدي تفاؤلا كبيرا لتحقيق المنتخب نتيجة مرضية

وأوضح المنصوري أن رحلة مدرج العنابي ستنطلق صباح يوم غد الثلاثاء، حيث من المقرر أن يصل العدد لنحو 400 مشجع، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد القطري لكرة القدم.. مشيرا إلى أن الجميع يبدي تفاؤلا كبيرا لتحقيق المنتخب المتوج بكأس آسيا 2023 النتيجة المرضية وتعزيز الآمال ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقال المسؤول الإعلامي لمدرج العنابي: "لقد أعددنا كافة الترتيبات من أجل تشجيع المنتخب الوطني بالصورة المثلى، حيث سيتم توزيع الشالات العنابية والأعلام على كافة الجماهير، وندرك أهمية مساندة المنتخب داخل الأرض وخارجها، بجانب أن الكل يؤمن بأن كرة القدم فوز وخسارة ونحن خلف المنتخب في كافة الظروف، ومدرج العنابي سيبقى مواصلا دعمه في كافة المباريات والاستحقاقات المنتظرة".

الوقوف خلف المنتخب ورفع شعاره يعد بمثابة واجب وطني

وشدد المنصوري على أن الوقوف خلف المنتخب ورفع شعاره يعد بمثابة واجب وطني على جميع المشجعين، مؤكدا على أهمية السند المعنوي للمنتخب القطري وبث الحماس في نفوس اللاعبين لتقديم أفضل المستويات في هذه المباريات الحاسمة والتي ستحدد نتيجتها نسب الحظوظ بالمنافسة على بطاقتي الصعود المباشر للمونديال المقبل.

وأشار إلى أن مواجهة الغد أمام المنتخب الإيراني ستكون صعبة للغاية بجانب أن النقاط الثلاث سترفع من حظوظ بطل آسيا في المنافسة القوية، إذ سيصل رصيده للنقطة السابعة قبيل مواجهة الجولة الخامسة أمام أوزبكستان بالدوحة في 14 نوفمبر المقبل.

وأكمل: "نستطيع خلال تواجدنا على المدرجات أن نكون سفراء لبلدنا وتقديم صورة عن التشجيع القطري وهو ما يحفزنا للحضور والوقوف بروح واحدة لدعم منتخبنا الوطني، كما أننا نسعى من خلال مبادرة مدرج العنابي أن نرسخ هذه الفكرة لدى الجماهير".

الانتصار أمام قيرغيزيا ساهم باستعادة التوازن والثقة

واعتبر المسؤول الإعلامي لمبادرة مدرج العنابي في ختام تصريحاته لـ"قنا" أن الانتصار الذي تحقق أمام قيرغيزيا في الجولة الماضية ساهم باستعادة التوازن والثقة لدى كافة اللاعبين وكان أثره إيجابيا للغاية، كما أنه سيدفع اللاعبين للظهور بصورة بطل آسيا في لقاء الغد وإسعاد الجماهير التي ستبقى وفية لمنتخب بلادها.

وتستهدف مبادرة مدرج العنابي التي أطلقت قبيل ضربة بداية كأس آسيا قطر 2023 وحظيت بإشادات كبيرة، لحشد صفوف المشجعين وحث الشباب القطري للوقوف خلف المنتخب الوطني في كافة المحافل والبطولات المحلية والدولية وكذلك استعادة الزخم الجماهيري للعنابي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo