دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مدرب المنتخب الفلسطيني: سندافع عن حظوظنا أمام الكويت غدًا

14/10/2024 الساعة 14:26 (بتوقيت الدوحة)
التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني
التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني
ع
ع
وضع القراءة

شدد التونسي مكرم دبوب مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على أهمية مباراة منتخبه غدا الثلاثاء أمام نظيره الكويتي التي يستضيفها استاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن رابع جولات المجموعة الثانية للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك 2026.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة :" سعداء بالعودة إلى قطر التي نملك فيها ذكريات رائعة سواء في كأس العرب أو كأس آسيا.. لا شك أننا نحترم المنتخب الكويتي، والمباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وسندافع عن حظوظنا ونتطلع للانتصار".

وأكد دبوب أن المنتخب الفلسطيني يعاني من عدم استقرار في التشكيلة بسبب الإصابات وغياب بعض اللاعبين، مع أنه من المتوقع عودة بعض الأسماء للمشاركة في مباراة الغد بعد استعادتهم لجاهزيتهم.. مشيرا إلى أن حظوظ المنتخب في المنافسة على بطاقات التأهل للمونديال لا تزال قائمة، وأن كل نقطة مهمة في هذا النوع من المواجهات والمنتخب الكويتي منافس مباشر على المركزين الثالث والرابع.

وختم دبوب بالقول: "لقد حصدنا نقطة واحدة من 3 مباريات، وأنا راض عن الأداء في مباراتي كوريا الجنوبية والعراق، فيما لم نظهر بالصورة الجيدة أمام الأردن ومواجهة الغد مهمة لاستعادة الحظوظ".

ومن جانبه، قال مصعب البطاط قائد المنتخب الفلسطيني، إن مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكدا عزمه وزملاءه على تحقيق النتيجة المأمولة وتعويض الخسارة في الجولتين السابقتين.

وأضاف:" نشكر الاتحاد القطري على هذه الاستضافة، ونحن متفائلون بخوض المباراة في الدوحة، والروح المعنوية عالية لدى كافة اللاعبين والطموح كبير للظهور بالمستوى الجيد".

وختم قائد المنتخب الفلسطيني تصريحاته:" الجماهير الفلسطينية في قطر عودتنا على الدعم والمساندة، ونتطلع لإسعاد جماهيرنا داخل فلسطين وخارجها وسنعمل من أجل تقديم المستوى الذي يرضي طموحاتهم".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo