دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

بدء منافسات بطولة العالم للبادل "قطر 2021" بمشاركة 16 منتخبًا

15/11/2021 الساعة 22:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

بدأت اليوم الإثنين، منافسات بطولة العالم للبادل "قطر2021" للفرق (رجال وسيدات) والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط واسيا بمشاركة 16 منتخبا .

واستهل المنتخب القطري مشواره في البطولة بلقاء نظيره البلجيكي ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا منتخبي إيطاليا والبرازيل.

وأجريت المواجهة بين المنتخبين باقامة ثلاث مباريات حيث اقيمت المباراة الاولى بين اللاعبين عبدالعزيز سعدون الكواري وعبدالله محمد ولاعبي بلجيكا مونتوسيل لوارنت وبيترز جيرمو وانتهت لصالح بلجيكا 6-2 و 6-3 .

وانتهت المباراة الثانية بفوز لاعبي بلجيكا جينيس كليمنت وجاردير فرانسيس على لاعبي قطر محمد سعدون الكواري وعبدالله الحجي بنتيجة 6-2 و6-1، كما انتهت المباراة الثالثة بفوز لاعبي بلجيكا جالا جيرمي وكويني دومينيك على لاعبي قطر خالد سعدون الكواري وجبر محمد المطوع بنتيجة 6-صفر و6-1.

ويلتقي المنتخب القطري في الجولة الثانية غدًا الثلاثاء مع المنتخب الإيطالي حيث يتطلع المنتخب الى تحقيق الفوز الاول له برغم صعوبة المهمة في ظل القوة التي يمتلكها المنتخب الإيطالي وتواجد عناصر ذات تصنيف عالمي متقدم بين صفوفه، لكن سيسعى اعضاء المنتخب القطري للفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في العبور للدور ربع النهائي بعد الخسارة التي تعرض لها اليوم .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo