دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

أمين عام الشورى: خطاب سمو الأمير رسم مسارا واضحا للعمل الوطني

15/10/2024 الساعة 16:05 (بتوقيت الدوحة)
سعادة السيد نايف بن محمد آل محمود الأمين العام لمجلس الشورى
سعادة السيد نايف بن محمد آل محمود الأمين العام لمجلس الشورى
ع
ع
وضع القراءة

أشاد سعادة السيد نايف بن محمد آل محمود الأمين العام لمجلس الشورى، بما جاء في خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى "حفظه الله"، أمام مجلس الشورى اليوم، مؤكدا أن خطاب سموه حمل توجيهات ورؤية ثاقبة تعزز من مسيرة العمل الوطني، وتضع أسسا واضحة للمرحلة المقبلة في كافة القطاعات.

وثمن سعادته، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”، دعم سمو الأمير المستمر لمجلس الشورى وتعزيز دوره بصفته سلطة تشريعية تسهم في صياغة وتطوير القوانين، وفق ما نص عليه الدستور، مشددا على أن المجلس حريص على مواصلة دوره الريادي مستندا إلى اختصاصاته الدستورية.

ونوه سعادة الأمين العام لمجلس الشورى بالتعاون المثمر بين المجلس والحكومة في تنفيذ السياسات التي تعزز من رفاهية المواطنين وتحقق المصلحة الوطنية، مشددا على التزام الأمانة العامة بتقديم الدعم اللازم لمجلس الشورى لتحقيق أهدافه ومواصلة تطوير عمله التشريعي والرقابي.

نايف آل محمود: الأمانة العامة تعمل باستمرار على تطوير أساليب عملها لضمان تقديم الدعم اللازم لأصحاب السعادة أعضاء المجلس

كما قال سعادته "إن الأمانة العامة تعمل باستمرار على تطوير أساليب عملها، لضمان تقديم الدعم اللازم لأصحاب السعادة أعضاء المجلس، بما يسهم في تسهيل أعماله".

وفيما يتعلق باستعدادات الأمانة العامة لدور الانعقاد الحالي، أوضح سعادة السيد نايف بن محمد آل محمود، لـ”قنا”، أن الأمانة العامة تعمل بشكل مستمر ومنظم، سواء خلال فترة الانعقاد أو خارجها، لضمان قيامها بالمهام المسندة إليها على أكمل وجه.

وأكد سعادة الأمين العام لمجلس الشورى حرص الأمانة العامة على الاستعانة بالكفاءات الوطنية المؤهلة لضمان أعلى معايير الجودة في كل أعمالها، مشيرا إلى دورها في تنظيم ومتابعة جلسات المجلس وأعمال لجانه، والإشراف على مشاركات الأعضاء في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo