دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن بطولة راس لفان للصقور 2021

اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في الطلع

15/11/2021 الساعة 23:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اكتمل، اليوم الإثنين، عقد المتأهلين إلى الدور قبل النهائي في مسابقة الطلع ضمن بطولة راس لفان للصقور الثالثة، التي تنظمها جمعية القناص القطرية برعاية ودعم من برنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي.

وأسفرت التصفيات الأخيرة، التي جرت في صبخة مرمي بسيلين، عن تأهل 6 صقارين ضمن المجموعات من 27 إلى 32، ليصل عدد المتأهلين للدور قبل النهائي إلى 28 صقارًا.

وتضمنت قائمة المتأهلين الستة كلا من: فريق الشقب بصقرين، الأول حقق توقيتا قدره دقيقة واحدة و42 ثانية و98 جزءا من المئة، والثاني دقيقة واحدة و45 ثانية و47 جزءًا من المئة، ومحمد نايف العتيبي وحقق صقره توقيتًا قدره 58 ثانية و13 جزءًا من المئة، وسعيد علي المري وحقق صقره توقيتًا قدره دقيقة واحدة و28 ثانية و26 جزءًا من المئة، وعبدالهادي حمد الهدوان، وحقق صقره توقيتا 53 ثانية و53 جزءًا من المئة، ثم صالح عبيد المري وحقق صقره توقيتا قدره 55 ثانية و12 جزءا من المئة.

وبعد انتهاء جولة التصفيات مباشرة، أجرت لجنة الطلع قرعة للمتأهلين من أجل التعرف على موقع كل واحد في المجموعات الست، وتم نقل أحداث وقائع القرعة على حساب جمعية القناص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وتتكون المجموعات الأربع الأولى من 5 مشاركين في كل مجموعة والمجموعتان الخامسة والسادسة من 4 مشاركين في كل مجموعة، على أن يجرى الدور قبل النهائي في المسابقة بعد غد الأربعاء في صبخة مرمي بسيلين.

وأعرب الصقارون عن رضاهم على الأجواء الجيدة التي جرت فيها التصفيات، وعن تعاون اللجنة المنظمة معهم، متوجهين بالشكر لجمعية القناص القطرية ولبرنامج راس لفان للتواصل الاجتماعي، ودعمهم لتراث الصقارة، والاهتمام بالصقارين القطريين.

وخلال الفترة المسائية، تأهل 10 صقارين إلى نهائي الدعو فئة فرخ جير شاهين، والمتأهلون هم: خليفة ناصر المسند بصقرين، الأول حقق توقيتا قدره 19 ثانية و342 جزءا من المئة، والثاني 20 ثانية و46 جزءًا من المئة، وفريق المرابطون وحقق صقر الفريق توقيتًا قدره 20 ثانية و138 جزءًا من المئة.

والمتأهلون الآخرون هم: فريق النخبة، عبدالله عامر الكعبي (صقران)، عبدالله سعيد المري، فريق مسيمير، محمد خباب النعيمي، ثم فريق الشيحانية.

يشار إلى أن يوم غد الثلاثاء، سيتم إجراء تصفيات الدعو في فئتي: قرناس شاهين، وقرناس حر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo