دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

لرعاية بطولة العالم قطر للبادل

الاتحاد القطري للبادل يوقع عقد شراكة مع سبيتار

15/10/2024 الساعة 19:05 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للبادل عن عقد شراكة جديدة مع سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، والتي سينضم بموجبها سبيتار لمجموعة رعاة بطولة العالم قطر للبادل المقررة خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل.

وبموجب هذا العقد سيكون مستشفى سبيتار الشريك الطبي الرسمي للبطولة، من خلال توفير خدمات طبية متميزة لمختلف الرياضيين المشاركين.

ووقع عقد الشراكة عن جانب الاتحاد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة، وعن سبيتار الدكتور جمال راشد الخنجي، الرئيس التنفيذي لشؤون المرضى.

د. جمال الخنجي: الشراكة تؤكد التزامنا بتحسين صحة وأداء الرياضيين على المستوى العالمي

وقال د. جمال الخنجي: " نفخر بالتعاون مع الاتحاد القطري للبادل في بطولة العالم للبادل، وباعتبار سبيتار الشريك الطبي الرسمي للبطولة، نلتزم بدعم الرياضيين المشاركين من خلال خدماتنا العالمية في مجال الطب الرياضي وجراحة العظام.. هذه الشراكة تؤكد التزامنا بتحسين صحة وأداء الرياضيين على المستوى العالمي، ونتطلع إلى المساهمة في إنجاح هذا الحدث الهام".

وقال السيد طارق زينل على هامش مراسم التوقيع في تصريح له:"نحن فخورون بالشراكة الجديدة مع سبيتار، أحد أبرز المستشفيات المعروفة في مجال الطب الرياضي على مستوى العالم".

وأضاف:"مما لا شك فيه أن انضمام سبيتار لرعاة البطولة يمثل إضافة نوعية لهذا الحدث العالمي، في ظل الخبرات الواسعة والخدمات رفيعة المستوى التي يوفرها والتي ستكون من العوامل الرئيسية المؤثرة في نجاح البطولة".

وهذه هي المرة الثانية التي ستقام فيها البطولة في قطر، حيث سبق أن استضافتها في 2021 وحققت نجاحا كبيرا.

وتعد بطولة العالم للبادل الأبرز على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وتتضمن مشاركة فئتين منفصلتين، للرجال والسيدات، ويشارك في هذه النسخة الجديدة التي يستضيف منافساتها مجمع خليفة الدولي، 16منتخبا ضمن كل فئة.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 500 ألف يورو، توزع بالتساوي بين الرجال والسيدات وعلى جميع المنتخبات التي وصلت إلى النهائيات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo