دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

جمال بلماضي: مونديال قطر سيبهر العالم

15/11/2021 الساعة 23:32 (بتوقيت الدوحة)
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري
ع
ع
وضع القراءة

أعرب جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري عن ثقته بنجاح دولة قطر في تنظيم مونديال 2022، مؤكدًا أن هذه النسخة ستكون "الأفضل في التاريخ" وسيتحدث الجميع عن هذا البلد، الذي سيفعل كل شيء لإبهار العالم.

صرح بلماضي بذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بخصوص مواجهة المنتخب الجزائري مع بوركينا فاسو، غدًا الثلاثاء، لحساب الجولة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وأضاف مدرب المنتخب الجزائري: "أعرف القطريين جيدا، حيث أعيش هناك منذ سنوات، وأعلم أن لديهم رغبة شديدة لجعل هذه النسخة الأفضل على كل المستويات.. وفي اعتقادي هم يمتلكون كل الإمكانيات لتحقيق ذلك، ودولة قطر كانت حريصة على تشييد منشآت وملاعب جديدة بمقاييس عالمية، وقد نجحت في ذلك إلى حد بعيد.. لقد خضت منذ أيام مباراة ودية، رفقة عدد من نجوم كرة القدم العالميين هناك، ووقفنا على مدى جودة هذه الملاعب التي تبدو رائعة".

مواجهة بوركينا فاسو

وعن مواجهة بوركينا فاسو قال مدرب الجزائر: "تنتظرنا مباراة قوية وصعبة للغاية، أمام منتخب ليس لديه ما يخسره، وسيفعل ما في وسعه للإطاحة بنا".

وأردف قائلا: "منتخب بوركينا فاسو يمتلك عدة عناصر مميزة، ويلعب بطريقة جيدة ومنظمة، خاصة في الخط الخلفي، حيث يبني اللعب من الدفاع.. لكن هذا الأمر لن يعوقنا أبدا، طريقة لعب بوركينا فاسو لا تقلقني نهائيا، وصحيح أننا قمنا بمعاينة مباراتهم الأخيرة أمام النيجر، لكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها، وما علينا سوى التركيز طيلة التسعين دقيقة لنحقق الأهم، ونواصل الحلم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم".

ويعد منتخب الجزائر صاحب الرقم القياسي الإفريقي في سلسلة المباريات دون هزيمة، بعد أن تخطى في وقت سابق رقم المنتخب الإيفواري بـ26 مباراة، وخلال 34 مباراة تحت قيادة بلماضي، حقق 24 انتصارا و9 تعادلات، بينما تلقى هزيمة واحدة كانت أمام منتخب بنين.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo