دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

مشاهدة مباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

15/10/2024 الساعة 21:33 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب البرتغال
لاعبو منتخب البرتغال
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب اسكتلندا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

وضع منتخب البرتغال قدمًا في ربع النهائي بعد حسم مواجهتهم الأخيرة ضد بولندا بثلاثيةٍ لهدف، وحافظوا على الصدارة بالعلامة الكاملة، ولا يحتاج زملاء كريستيانو رونالدو لأكثر من التعادل لإنهاء المهمة مبكرًا.

على الجانب الآخر، فإن مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للمنتخب الاسكتلندي الذي يقبع في قاع المجموعة، فإما الفوز والحفاظ على آماله في التأهل الصعب، أو الخروج بنقطة التعادل أو الخسارة والتوديع من الباب الضيق.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد اسكتلندا اليوم في مجموعات دوري الأمم الأوروبية 2024-25، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

قنوات بي إن سبورت هي الناقلة الحصري لدوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية 2024-25، وذلك في شتى بقاع الوطن العربي والشرق الأوسط.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد اسكتلندا على الشبكة القطرية beIN SPORTS 6 وbeIN SPORTS 1 EN.

كما يمكنك مشاهدة المباراة من خلال مجموعة من القنوات المتوفرة على الأقمار الصناعية الغير عربية، ونذكر منها "Sport TV1 Portugal، Polsat Sport، RTP 1".

مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر اليوم الثلاثاء 

طريقتان فقط يمكنك من خلالهما مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال واسكتلندا عبر الإنترنت، وهما الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة بي إن كونكت، والمتوفرة عليهما جمعي حصريات الشبكة القطرية.

معلق مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت النقاب عن معلق مباراة البرتغال واسكتلندا اليوم في دوري الأمم، وأسندت المهمة إلى نوفل باشي.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 

موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في الجولة الثانية دوري الأمم الأوروبية في نسختها الحالية، هو اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo