دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مشاهدة مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى اليوم في تصفيات الأمم الإفريقية

15/10/2024 الساعة 21:44 (بتوقيت الدوحة)
منتخب المغرب
منتخب المغرب
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب إفريقيا الوسطى، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

ستقام مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى  على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ويسعى أسود الأطلسي إلى تأكيد تفوقهم، ومواصلة التحضير للمشاركة في النهائيات وتعزيز الثقة لدى اللاعبين.

اكتسح المنتخب المغربي نظيره إفريقيا الوسطى في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، ويحتل المغرب صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يقع منافسه في مباراة اليوم في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

على الجانب الأخر يطمح منتخب أفريقيا الوسطى لتقديم أداء مميز ومحاولة قلب الموازين لتحقيق المفاجأة والعودة بنتيجة إيجابية، لتعزيز فرصته للتأهل إلى النهائيات.

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وكيفية مشاهدة لبث المباشر وأكثر..

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستقوم بتخصيص قناة beIN Sports HD 4 لبث مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى، بالإضافة إلى قناة beIN Sports 1 FR.

مشاهدة مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطى عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD، أو من خلال خدمة beIN connect.

معلق مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في إياب تصفيات إفريقيا 

أعلنت قنوات بي إن سبورتس الرياضية عن تولى المعلق الرياضي جواد بدة مهمة التعليق على مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى على قناة beIN Sports HD 4، وستكون المباراة بالتعليق الفرنسي على beIN Sports 1 FR.

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في إياب تصفيات أمم إفريقيا 

موعد مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى في تصفيات إفريقيا 2025، هو اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo