دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

"إحسان" ينظم النسخة الثانية من برنامج "كنوز قطرية"

16/10/2024 الساعة 09:51 (بتوقيت الدوحة)
خلال تكريم سعادة السيد بدر بن عمر الدفع
خلال تكريم سعادة السيد بدر بن عمر الدفع
ع
ع
وضع القراءة

نظم مركز تمكين ورعاية كبار السن "إحسان"، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي والتي تتبع وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، النسخة الثانية من برنامج "كنوز قطرية"، الذي يستضيف المركز من خلاله شخصية قطرية بارزة مشهود بإنجازاتها.

واستضاف المركز في هذه النسخة، التي أقيمت تحت رعاية سعادة السيدة مريم بن علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، سعادة السيد بدر بن عمر الدفع، المبعوث الخاص لوزير الخارجية لشؤون تغير المناخ والاستدامة.

وتناول سعادته، خلال جلسة حوارية تفاعلية، عدة محاور متعلقة بعمله كدبلوماسي، حيث استعرض تجربته الثرية في السلك الدبلوماسي، والتحديات التي واجهها خلال مسيرته، بالإضافة إلى استراتيجياته في تعزيز العلاقات الدولية وتمثيل قطر على الساحة العالمية.

كما تطرق إلى الأبعاد الاجتماعية والثقافية التي تؤثر على العمل الدبلوماسي وكيفية تحقيق التوازن بين الالتزامات الوطنية والدولية.

IMG_8744.jpeg
وفي ختام الفعالية قامت سعادة الشيخة شيخة بنت جاسم آل ثاني وكيل الوزارة المساعد لشؤون الأسرة في وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، بتكريم سعادة السيد بدر بن عمر الدفع، تقديرا لجهوده وإسهاماته البارزة في مجال العمل الدبلوماسي وتغير المناخ والاستدامة.

ويشكل برنامج "كنوز قطرية" فرصة للشباب للتواصل بشكل مباشر مع الضيف والاطلاع عن كثب على إنجازاته، بهدف خلق قناة تواصل وتفاعل بين الشباب وذوي الخبرات، بالإضافة إلى التعرف على خبرات الضيف وأهم المحطات في مسيرة عطائه والجوانب والمهارات التي ساهمت في صقله وجعله شخصية قيادية، حتى تستفيد الأجيال الجديدة منها في مسيرتهم العملية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo