دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.76ريال
يورو 3.98ريال

انطلاق الجولة الثالثة لبطولة "لونجين هذاب" للفروسية غدًا

16/10/2024 الساعة 19:57 (بتوقيت الدوحة)
بطولة لونجين هذاب للفروسية "صورة أرشيفية"
بطولة لونجين هذاب للفروسية "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق يوم غد الخميس منافسات الجولة الثالثة ضمن بطولة جولات قطر للفروسية- لونجين هذاب في نسختها الثامنة، التي ينظمها الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث بالشراكة مع الشقب - عضو مؤسسة قطر، على مدار 14 جولة.

وفي إطار التحضير لهذه الجولة تم اليوم الفحص الطبي للخيل المشاركة في الجولة، بجانب إتاحة الفرصة للفرسان المشاركين للتعرف على أرضية الميدان رفقة الجياد التي سيشاركون بها في الجولة.

وتبدأ المنافسات المقامة على الميدان الداخلي لاتحاد الفروسية بجولتين الصغرى والمتوسطة للفردي والفرق، وتتواصل الجولة الثالثة بعد غد الجمعة على الميدان الداخلي لاتحاد الفروسية، بإقامة جولتين لفرسان المستقبل للمستويين الأول والثاني على التوالي تعقبهما جولة الهواة، على أن تختتم الجولة يوم السبت المقبل بمنافسات الترويض للمستوين الأول والثاني تليها الجولة المفتوحة وتنتهي بالجولة الكبرى.

وتتصدر الفارسة سيرين شريف منافسات الجولة الكبرى ضمن البطولة برصيد 55 نقطة، ويليها في المركز الثاني الفارس حمد ناصر القاضي برصيد 54 نقطة، فيما جاء الفارس ناصر الغزالي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

وتصدر الفارس سعيد حمد جمعة ترتيب فرسان الجولة المتوسطة برصيد 55 نقطة، وحل الفارس عبدالله حسن العمادي في صدارة تصنيف فرسان الجولة الصغرى برصيد 60 نقطة، فيما تصدر الفارس محمد فيصل المري تصنيف جولة الهواة برصيد 55 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo