دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

صدمة في ليفربول بسبب ألكسندر أرنولد

17/10/2024 الساعة 10:31 (بتوقيت الدوحة)
ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد
ع
ع
وضع القراءة

يستعدّ ريال مدريد الإسباني لاتخاذ خطوة عاجلة بخصوص ملف الظهير الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد في الفترة القادمة، من المنتظر أن تكون بمثابة "الصدمة القوية" لناديه ليفربول، حسبما أفادت به مصادر صحفية إسبانية.

ولا يعتبر اهتمام النادي الملكي حديث العهد بظهير "الأسود الثلاثة" المميز، ولكنّ الحاجة في الوقت الراهن بدت أشد إلحاحًا، لا سيما بعد تعرّض ثاني قادة الفريق الأبيض، داني كارفاخال لإصابة خطيرة، وهي قطع في الرباط الصليبي، كما تبيّنت لاحقًا معاناته من إصابتين إضافيتين هما تمزق في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في وتر الركبة لساقه اليمنى، وهو ما يعني أنّ فترة عودته ستمتدّ على مدار أشهر طويلة.

واقع جديد دفع ريال مدريد إلى مراجعة حساباته، حيث من المنتظر -حسب بعض التقارير- أن يتّخذ خطوة جدية وعاجلة فيما يتعلق بملف استقدام أرنولد من ليفربول، وهو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025، ما يعني إمكانية انتقاله مجانًا وحريته في التفاوض مع أي فريق انطلاقًا من يناير المقبل.

في هذا السياق، كشفت مصادر صحيفة "ريليفو" الإسبانية أنّ "البلانكوس" كان قد وضع خططًا بديلة طارئة لإصابة كارفاخال، وهي بمثابة الحلول المؤقتة، حيث كلّف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، جناحه لوكاس فاسكيز بالقيام بمهام كارفاخال، وفي حال غيابه سيقوم البرازيلي إيدير ميليتاو بالدور ذاته.

وأضاف المصدر أنّ هذا الحال لم يعد يُرضِ القائمين على "الميرينغي"، الذين باتوا يفكّرون جديًا في وضع حدّ لهذه المعاناة، من خلال محاولة استقدام ألكسندر أرنولد في الميركاتو الشتوي عوضًا عن صيف العام القادم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo