دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

فيديو الشمال يقسو على العربي بخماسية في دوري النجوم

19/10/2024 الساعة 19:32 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الشمال ضد العربي
مباراة الشمال ضد العربي
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق الشمال فوزًا كبيرًا على نظيره فريق العربي بخمسة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع فريق الشمال رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري القطري، بينما توقف رصيد العربي عند 7 نقاط في المركز التاسع.

سجل للشمال بغداد بونجاح (هاتريك) ومحمد عمر (هدفان)، في الدقائق؛ 1 و 21 و31 و 45+ 2 و 82، وسجل للعربي علاء محمد ويزن النعيمات في الدقيقتين 6 و16.

المباراة جاءت جيدة للغاية من جانب الشمال، خاصة في الشوط الأول الذي شهد تفوقًا هجوميًا ونشاطًا مثيرًا.

ساعد الشمال على التفوق والتألق الأخطاء الدفاعية للعربي، كما كان فارق السرعة لصالح الشمال من أهم أسباب الخماسية التي سجلها بغداد ومحمد عمر بمهارة وموهبة كبيرة، خاصة الهدف الثالث.

حيث تقدم الشمال ثم تعادل العربي، الذي تقدم بعد ذلك، ثم تقدم الشمال مرة أخرى.

كان الهدف المبكر للشمال من أسباب هذا الأداء للشوط الأول، حيث اندفع الفريقان نحو الهجوم مبكرًا، ونجح العربي في إدراك التعادل بعد 6 دقائق.

اعتمد الشمال على الضغط بقوة على لاعبي العربي، فبعد أن تقدم العربي بالهدف الثاني، استطاع محمد عمر بمهارته وموهبته أن يخطف هدف التعادل بعد أن مر من الدفاع وتوغل في المنطقة وانفرد وسدد في الشباك.

وتألق محمد عمر في الهدف الثالث، حيث سيطر على الكرة من ملعبه وانطلق بسرعته وسط لاعبي العربي الذين لم ينجحوا في تعطيله، ثم راوغ آخر المدافعين وانفرد مرة أخرى وسدد في الشباك.

تكررت أخطاء الدفاع للعربي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، حيث وصلت الكرة إلى محمد عمر الذي مررها سريعًا إلى بغداد، الذي انفرد وسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له.

في الدقيقة 82، تواصلت الأفضلية للشمال الذي سجل الهدف الخامس عن طريق بغداد بونجاح، الذي وصل إلى 9 أهداف ضمن قائمة الهدافين، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني بفوز الشمال 5-2.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo