دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

19/10/2024 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

استعاد ريال مدريد الثقة بعد الفوز على فياريال في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، بعد الخسارة من فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا والتعادل مع أتلتيكو في ديربي مدريد.

ويستهدف ريال مدريد إلى تحقيق انتصار مهم قبل المواجهات الحاسمة القادمة، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال ثم سيستضيف برشلونة في الكلاسيكو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب لا ليجا برصيد 21 نقطة وبفارق 3 نقاط عن البرسا، بينما يقع سيلتا فيجو المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني 2024-2025 وكيفية مشاهدة البث المباشر والمعلق أكثر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم في الدوري الإسباني

تنقل قنوات بي إن سبورت منافسات الدوري الإسباني 2024-2025 حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة المباريات عبر شاشتها.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتا فيجو في إطار الجولة العاشرة من لا ليجا هي beIN Sports HD 3.

وهناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "TV 2 Sport Dan، Digi Sport 2 HD Romania، Match Football 2".

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتان، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، هو اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة المثيرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.


 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo