دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

تعاون بين "أريد" و"مايكروسوفت" لتعزيز كفاءة الأعمال وتحسين تجربة العملاء

19/10/2024 الساعة 21:09 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "أريد قطر" عن تعاونها مع "مايكروسوفت" لتقديم مجموعة من الأدوات المبتكرة بهدف تعزيز الإنتاجية وكفاءة الأعمال وتقديم قيمة استثنائية للموظفين والعملاء على حد سواء.

وذكرت "أريد قطر" في بيان لها اليوم، أن الأدوات الجديدة المتطورة ستسهم في تبسيط سير العمليات وتمكين فرق العمل وتعزيز النمو في مجال التحول الرقمي، ودفع عجلة التحول ضمن الشركة، فضلا عن تعزيز الخدمات المقدمة إلى العملاء.

وأشارت إلى أنها تسعى للاستفادة من حلول تعزيز الإنتاجية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل "Microsoft 365 Copilot"، ومنصة "Microsoft Power"، ما يساعد في تمكين الموظفين من التعاون بفعالية واتخاذ القرارات المدعومة بالبيانات بسرعة أكبر، إلى جانب إدارة المهام اليومية بسهولة.

كما يتيح هذا التعاون لـ"أريد قطر" إمكانية الاستفادة من الحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير تجربة عملاء ذكية وسريعة ومخصصة، بما يتماشى مع رؤيتها الرامية إلى تحقيق التميز في خدمة عملائها.

وقال سعادة الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ"أريد قطر": "تشكل شراكتنا مع مايكروسوفت علامة فارقة في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بالشركة، ونسعى إلى دمج الحلول المبتكرة لتعزيز الإنتاجية، بهدف تعزيز الكفاءة التشغيلية لعملياتنا وتمكين فرق العمل من توفير قيمة استثنائية للعملاء، ما يبرهن على التزامنا بالابتكار والمرونة وتقديم الخدمات المتمحورة حول العملاء".

من جانبها، قالت السيدة لانا خلف المدير العام لشركة مايكروسوفت قطر: "تلتزم مايكروسوفت بتقديم الحلول المبتكرة التي تساعد المؤسسات، مثل أريد، على تعزيز إنتاجية القوى العاملة، حيث تسهم أدوات الذكاء الاصطناعي في تمكين الموظفين من العمل بسرعة وسهولة وإنجاز المزيد من المهام في وقت أقل".

وأوضحت أن هذه الأدوات تساعد على تبسيط مسارات العمل وتوفير تحليلات قيمة وتعزيز مستويات التعاون بين الموظفين، ما يساعد على رفع مستويات الكفاءة والابتكار في أماكن العمل، مشيرة إلى أن الشراكة مع أريد تقدم مثالا واضحا على قدرة التكنولوجيا على إحداث نقلة نوعية في عمليات الشركات، والارتقاء بمستويات الإنتاجية والمرونة لدى فرق العمل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo