دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

المصري عمر مرموش يعزز موقعه في صدارة هدافي الدوري الألماني

19/10/2024 الساعة 21:27 (بتوقيت الدوحة)
المصري عمر مرموش
المصري عمر مرموش
ع
ع
وضع القراءة

سجل المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، هدفا في مرمى باير ليفركوزن، لكنه لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة بهدفين لهدف، السبت، على ملعب "باي أرينا" في قمة لقاءات الجولة الثامنة للدوري الألماني.

ووضع الدولي المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت، في المقدمة بتسجيله هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 16، لكن باير ليفركوزن رد بهدفين عبر روبرت أندريتش والنيجيري فيكتور بونيفاس في الدقيقتين 25 و72.

ورفع عمر مرموش "25 عاما" رصيد أهدافه في البوندسليجا هذا الموسم، إلى 9 أهداف، في صدارة قائمة الهدافين، بعد أن نجح في التسجيل للمباراة السادسة تواليا، وهو ما لم يحققه من قبل سوى بيرند هولسنباين في 1977، والغاني أنتوني يبواه في 1993.

ونجح باير ليفركوزن، حامل اللقب، بهذا الفوز في استعادة توازنه مجددا في البطولة بعد تعثره في الجولتين الماضيتين بالتعادل أمام بايرن ميونخ، ثم هولشتاين كيل، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل تجمد رصيد فرانكفورت عند 13 نقطة بعد تلقيه خسارته الثانية هذا الموسم ليتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب أندية المسابقة.

وفي مباريات أخرى، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هايدينهايم 3-2، وفرايبورج على ضيفه أوجسبورج 3-1، وهوفنهايم على بوخوم بنفس النتيجة، ولايبزيج على مضيفه ماينز 2-0.

ومساء الجمعة، تمكن اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، من تسجيل أول أهدافه في الموسم مع بوريسيا دورتموند، الذي قاده إلى انتصار صعب 2-1 أمام سانت باولي، الذي يضم في صفوفه اللاعب الجزائري كارلو بوخالفة.

وتوج بن سبعيني، بجائزة "رجل المباراة" من طرف موقع "سوفا سكور" للأرقام والإحصائيات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo