دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

الاتحاد القطري للبادل يوقع عقد شراكة مع شركة الدوحة لرعاية بطولة العالم

19/10/2024 الساعة 22:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للبادل عن توقيع عقد شراكة مع شركة الدوحة الرياضية "كيو بول بادل" لرعاية بطولة العالم قطر للبادل 2024 التي ستقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي خلال الفترة من 28 أكتوبر الجاري وحتى 2 نوفمبر المقبل.

ووقع عقد الشراكة السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والبادل والريشة الطائرة، والسيد خالد خليفة الكواري الرئيس التنفيذي لشركة الدوحة الرياضية "كيو بول بادل".

وقال أمين السر العام الاتحاد القطري للبادل، في تصريح له: "نحن سعداء بالشراكة مع شركة الدوحة الرياضية والإضافة المهمة التي ستقدمها لبطولة العالم قطر للبادل، ونحن على ثقة بأن مساهمتها ستعزز نجاح هذا الحدث العالمي البارز".

وأضاف زينل "هذا التعاون مع شركة الدوحة الرياضية، ليس الأول من نوعه، بل شراكتنا عريقة، وهي تجسد التزام الطرفين بأهمية دعم الرياضة والرياضيين في قطر والنهوض بالمجتمع".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة الدوحة الرياضية: "سنسعى في شركة الدوحة الرياضية لتسخير كل إمكانياتنا في خدمة البطولة ونجاحها، والتي تعد واحدة من أفضل البطولات على مستوى العالم"، مؤكدا على الثقة الكبيرة في اتحاد التنس والاسكواش والبادل والريشة الطائرة لإخراج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وهذه هي المرة الثانية التي ستقام فيها بطولة العالم للبادل في قطر، حيث سبق أن استضافتها في 2021 وحققت نجاحا كبيرا.

وتعد بطولة العالم للبادل الأبرز على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وتتضمن مشاركة فئتين منفصلتين للرجال والسيدات. وستقام هذه النسخة الجديدة بمشاركة 16 منتخبا وطنيا ضمن كل فئة.

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 500 ألف يورو، توزع بالتساوي بين الرجال والسيدات وعلى جميع المنتخبات التي وصلت إلى النهائيات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo