دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

نادي قطر يخطف فوزًا ثمينًا أمام الوكرة في دوري النجوم

19/10/2024 الساعة 22:24 (بتوقيت الدوحة)
مباراة نادي قطر ضد الوكرة
مباراة نادي قطر ضد الوكرة
ع
ع
وضع القراءة

حقق نادي قطر انتصاراً ثمينا على حساب الوكرة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر ضمن مباريات الأسبوع السابع من دوري نجوم قطر للموسم الكروي 2024-2025.

كان الوكرة هو الباديء بالتقدم عن طريق ريكاردو جوميز في الدقيقة 24، لكن عدل القطراوي النتيجة عن طريقة عيسى أحمد في الدقيقة 41، وسجل خالد محمودي هدف الفوز للملك في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة رفع الملك رصيده إلى 7 نقاط، فيما توقف رصيد الوكرة عند 11 نقطة.

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية، في ظل رغبة كلا الفريقين لتسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الوصول إلى النقاط الثلاث.

وسرعان ما نجح الوكرة في تسجيل هدف السبق عند الدقيقة 24 برأسية ريكاردو جوميز، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى لعبها عبد الكريم حسن إنبرى لها مهاجم الوكرة ووضعها في المرمى معلنا عن تقدم الموج الأزرق 1-0.

حاول نادي قطر الرد سريعاً وتعديل النتيجة، وبادل الهجوم فانطلق أحمد عبد القادر من الجبهة اليسرى ولكنه تعرض للعرقلة من المهدي علي ليحصل على الكارت الأحمر ويواصل فريق اللعب بـ10 لاعبين في الوقت المتبقي من عمر اللقاء.

استغل القطراوي النقص العددي في صفوف الوكرة ، ونجح في إدراك التعادل عند الدقيقة 41 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء للاعب عيسى أحمد لم يتمكن الحارس محمد البكري من التصدي لها لتعلن عن هدف التعادل 1-1.

واستمر ضغط نادي قطر في محاولة جادة لتسجيل هدف ثانٍ، وطالب بن مالانجو بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 45+5 بعد تدخل بينه وبين الدانماركي شولتز لكن الحكم أكد عدم وجود أي خطأ لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الإيجابي 1-1.

وعلى غرار الشوط الأول شهد الشوط الثاني محاولات هجومية مستمرة وخاصة من نادي قطر الذي كثف من هجمات مستغلا سرعة التعبوني وبن مالانجو وأحمد عبد القادر.

ودفع يوسف سفري بسيبستان سوريا بدلا من راؤول ساندا في العشرين دقيقة الأخيرة، فيما دفع علي رحمة المري بيوسف الخطيب وخالد محمد بدلا من أيوب عسال وعمر صلاح في محاولة لخطف هدف الانتصار والنقاط الثلاث.

ونجح خالد محمودي في تسجيل الهدف الثاني للقطراوي في الدقيقة 88 بعد كرة عرضية تجاوزت محمد البكري وهزت الشباك.

وأهدر كارلينيوس فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد انفراد تام بالمرمى في الدقائق الأخيرة حيث اصطدمت كرته بالقائم الأيسر، لينتهي اللقاء بفوز قطر 2-1 ويحقق 3 نقاط ثمينة بتحقيق فوزه الثاني هذا الموسم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo