دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

فيديو لدغة أولونجا تقود الدحيل لفوز صعب على الأهلي

19/10/2024 الساعة 22:29 (بتوقيت الدوحة)
مايكل أولونجا لاعب الدحيل
مايكل أولونجا لاعب الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

حقق الدحيل انتصارا ثمينا على حساب الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الثمامة، في إطار مباريات الجولة السابعة من منافسات دوري نجوم قطر للموسم 2024-2025، التي أقيمت مساء يوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024.

سجل هدف الدحيل والمباراة الوحيد، المهاجم الكيني مايكل أولونجا في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة أبتعد الدحيل في صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما تعرض الأهلي لخسارته الأولى هذا الموسم في المسابقة وبقي برصيد 14 نقطة.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة للغاية وباغت الأهلي فريق الدحيل بتهديد مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق عمر سيكو والذي أطلق تسديدة قوية أنقذها ببراعة صلاح زكريا حارس الدحيل وحولها لضربة ركنية.

ونجح الدحيل في العودة من جديد لأجواء اللقاء عن طريق المعز علي بضربة رأس في الدقيقة 31 بعد عرضية رائعة من ادملسون من الجبهة اليمنى جاورت القائم الأيمن لمرمى الأهلي.

وتمكن الدحيل قبل نهاية الشوط الأول من تسجيل هدف التقدم بكره رأسيه للمهاجم الكيني مايكل أولونجا في الدقيقة 42، لينتهي الشوط بتفوق الدحيل بهدف دون رد.

بدأ فريق الأهلي الشوط الثاني بفعالية أكبر لاسيما مع تحركات الرباعي الهجومي، عمر سيكو ودراكسلر وإدريس فتوحي وعبدالرحمن محمد.

وألتزم فريق الدحيل بتوازنه الدفاعي والهجومي أمام ضغط فريق الأهلي، واعتمد على الهجمات المرتدة والتي كاد من إحداها أن يضاعف النتيجة.

ضغط الأهلي بكل قوة في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل، وكاد ادملسون أن يبصم على الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 86 بضربة رأس رائعة، لكن أنقذها مروان شريف ببراعة.

ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات الأهلي لإدراك هدف التعادل، حتى احتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل من ضائع، أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بهدف دون رد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo