دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

حلبة لوسيل الدولية توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة أسباير زون

19/10/2024 الساعة 22:47 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت حلبة لوسيل الدولية، الوجهة الرائدة لرياضات المحركات والترفيه في الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع مؤسسة أسباير زون في إطار المساعي التي تبذلها الحلبة لتقديم تجربة سلسة للمشجعين والفرق المشاركة في سباق "الفورمولا-1" هذا العام.

وقالت الحلبة، في بيان لها اليوم: "سيعزز هذا التعاون الاستراتيجي من الإمدادات اللوجستية، وهو ما سيضمن النجاح المتواصل للحلبة في استضافتها لفعاليات رفيعة المستوى في رياضات المحركات".

وأضافت أنه من المتوقع أن يعزز التعاون الجديد مع مؤسسة أسباير زون من شراكات الحلبة، فضلا عن أنه سيعمل على توفير تجارب أكثر إثارة لعشاق رياضات المحركات من جميع أنحاء العالم.

وتستمر حلبة لوسيل الدولية، التي تستضيف بطولات رياضية دولية مرموقة مثل سباقات الفورمولا-1، والموتو جي بي، وبطولة العالم لسباقات التحمل، فضلا عن البطولات الوطنية الرئيسية، في ترسيخ مكانتها باعتبارها وجهة عالمية لرياضات المحركات.

وستقدم مؤسسة أسباير زون، التي تشتهر بخبراتها في مجال إدارة الفعاليات الكبرى، إضافة قيمة للحلبة من خلال هذه الشراكة، وذلك باعتبارها طرفا رئيسيا في نجاح تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA - قطر 2022، كما ستؤدي دورا حيويا في تعزيز مجموعة المهارات العالمية التي تمتلكها الحلبة حاليا.

المناعي: الاتحاد يلتزم بتقديم تجارب عالمية لا تنسى لجميع المشجعين

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن المناعي، رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ورئيس حلبة لوسيل الدولية: "إن الشراكة مع مؤسسة أسباير زون تتماشى مع استراتيجيتنا الأوسع نطاقا الرامية لبناء شبكة قوية من الشراكات مع الأطراف المعنية في جميع أنحاء البلاد، وتعزيز فرص الترويج المتبادل لأنشطتنا، وتبادل الخبرات والمعارف، وتحقيق النمو المشترك".

وأضاف المناعي، في تصريح صحفي، "إن الاتحاد يلتزم بتقديم تجارب عالمية لا تنسى لجميع المشجعين والمتابعين في المرافق المتطورة للحلبة، وفي إطار هذا الالتزام، نسعى باستمرار إلى إقامة شراكات يمكنها مساعدتنا في الارتقاء بتجربة المشجعين والفرق المشاركة على حد سواء".

وأشار إلى أن هذا التعاون ليس سوى خطوة واحدة من بين خطوات عديدة لمواصلة الشراكة مع المؤسسات الرائدة لضمان أن تصبح جائزة قطر الكبرى للفورمولا-1 تجربة يرغب المشجعون في خوضها على الدوام عاما بعد عام، مقدما خالص الشكر لمؤسسة أسباير زون على تعاونها القيم مع الحلبة، ومتطلعا إلى توطيد علاقات التعاون مع المؤسسة.

عبدالعزيز آل محمود: أسباير ستتولى تقديم الدعم والاستشارات الفنية

بدوره، أعرب السيد عبدالعزيز عبد الله آل محمود، نائب الرئيس ومدير عام المنشآت الرياضية بمؤسسة أسباير زون، عن فخر المؤسسة بتوقيع مذكرة التفاهم مع حلبة لوسيل الدولية، والتي تفتح آفاقا جديدة لتعزيز التعاون بين الطرفين، من خلال الإشراف على كافة عمليات الصيانة الدورية والطارئة، بالإضافة إلى التأكد من أن جميع المرافق تلبي أعلى معايير الأداء والجودة لضمان جاهزيتها لاستضافة الفعاليات والأنشطة الرياضية بكفاءة عالية.

وقال آل محمود، في تصريح مماثل: "إن مؤسسة أسباير ستتولى تقديم الدعم والاستشارات الفنية، وإعداد التصاميم التشغيلية وتصميم الأعمال لحلبة لوسيل الدولية عبر إدارة المنشآت الرياضية بمؤسسة أسباير زون".

وأضاف أن مؤسسة أسباير زون تضع على عاتقها التزاما بمواصلة الابتكار والتميز في مختلف المجالات الرياضية والإدارية، لضمان تشغيل المرافق الرياضية وفق أعلى معايير الجودة في دولة قطر، كما تسعى لتأهيل المرافق لاستضافة الفعاليات الرياضية بكفاءة واحترافية، وذلك من خلال الإشراف على عمليات الصيانة والتشغيل، وتطوير الحلول التكنولوجية المبتكرة، وتعزيز الاستدامة البيئية التي تعد إحدى ركائز رؤية قطر الوطنية 2030.

وستكون حلبة لوسيل الدولية خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر المقبلين، محط أنظار العالم عندما تستضيف سباق "جائزة قطر الكبرى للخطوط الجوية القطرية للفورمولا-1" 2024، التي تشكل الجولة قبل الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا-1 لهذا العام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo