دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

المهر "كايند أوف بلو" يفوز بلقب شوط "قيبكو بريتيش تشامبيونز ستيكس"

19/10/2024 الساعة 23:31 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

فاز المهر "كايند أوف بلو"، ملك وذنان ريسنغ بالمركز الأول في شوط "قيبكو بريتيش تشامبيونز ستيكس" من الفئة الأولى، الذي أقيم على مضمار أسكوت بإنجلترا.

وقدم المهر "كايند أوف بلو" أداء هو الأقوى والأفضل في مسيرته حتى الآن ليحرز فوزا حاسما بالشوط الكبير المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فما فوق والذي أقيم لمسافة 1200 متر.

وبهذا الفوز الذي جاء بإشراف المدرب جيمس فانشو وبقيادة الخيال جيمس دويل، عزز المهر ذو الثلاث سنوات مكانته كأحد أفضل الجياد سرعة في هذه الفئة العمرية، لا سيما وأنه أظهر تطورا سريعا في كل مشاركة من مشاركاته حتى الآن.

وجاء في المركز الثاني في مشاركته السابقة والتي كانت في كأس هايدوك للسرعة من الفئة الأولى، وانتقلت ملكيته بعدها إلى وذنان ريسنغ، ليحقق في أول مشاركة بشعار وذنان ريسنغ انتصارا حاسما من الفئة الأولى.

وحلت بالمركز الثاني في شوط "قيبكو بريتيش تشامبيونز ستيكس" المهرة "سنغ ألونغ"، ملك الشيخ جمعة دلموك آل مكتوم وبإشراف المدرب كارل بيرك وبقيادة الخيال بيلي لوكنين، ثم في المركز الثالث المهرة "فلورا أوف برموندا"، ملك برمواد ريسنغ ليميتد، وبإشراف المدرب أندرو بولدنغ وبقيادة الخيال أوشين ميرفي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo