دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

أرسنال يتجرع الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي على يد بورنموث

19/10/2024 الساعة 23:47 (بتوقيت الدوحة)
مباراة أرسنال ضد بورنموث
مباراة أرسنال ضد بورنموث
ع
ع
وضع القراءة

تكبد أرسنال هزيمة مريرة خارج قواعده أمام فريق بورنموث أمسية السبت بنتيجة 0-2، لحساب مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وتوقف عداد الغانرز عند 17 نقطة في المركز الثالث على لائحة الدوري الإنجليزي، بينما حقق التشيريز فوزه الثالث هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

دارت أحداث المباراة في ملعب فيتالتي ستاديوم عقر دار بورنموث أمام جماهير حاشدة في المدرجات قُدرت بنحو 12 ألف مشجع، وبإدارة الحكم الإنجليزي روبرت جونز.

أول هزيمة في موسم أرسنال

لاعب الوسط الإسكتلندي ريان كريستي افتتح التسجيل لبورنموث في الدقيقة 70 من تصويبة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، وضاعف الهولندي جاستن كلايفرت من تقدم أصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقة 76.

ولعبت كتيبة المدرب مايكل أرتيتا منقوصة منذ الدقيقة 30 بعد أن أشهر الحكم جونز بطاقة حمراء مباشرة في وجه المدافع الفرنسي الدولي ويليام ساليبا، نتيجة عرقلة قاسية ضد البرازيلي إيفانيلسون مهاجم بورنموث.

وبعد الخسارة حصد الغانرز عدة أرقام سلبية؛ إذ تعد هذه هي أول هزيمة في موسم أرسنال على مستوى كل البطولات، وهي أول مباراة يخرج فيها الفريق اللندني بدون أهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ شهر أبريل الماضي.

بهذه النتيجة يستمر ليفربول في تصدر البريميرليغ برصيد 18 نقطة، ويلاحقه مانشستر سيتي وأرسنال وأستون فيلا ولكل منهم 17 نقطة، علمًا بأن مانشستر سيتي يلعب ضد وولفرهامبتون، ويصطدم ليفربول بتشيلسي غدًا الأحد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo