دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

20/10/2024 الساعة 11:12 (بتوقيت الدوحة)
فريق برشلونة
فريق برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

سيكون برشلونة على موعد مع مهمة صعبة عندما يلتقي مع إشبيلية، اليوم الأحد، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يتفوق برشلونة بفارق كبير في نتائج المواجهات السابقة بين الفريقين برصيد 74 انتصارا مقابل 20 لفريق إشبيلية، وانتهت 28 مباراة بالتعادل.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، بعد أن فاز في 8 من مبارياته التسع في الدوري هذا الموسم، وكانت هزيمته الوحيدة أمام أوساسونا الشهر الماضي.

ولم يحقق إشبيلية أي فوز خارج أرضه حتى الآن ويحتل المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

عودة لامين يامال لبرشلونة

قال هانز فليك مدرب برشلونة إن مهاجمه لامين يامال تعافى من إجهاد عضلي تعرض له خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا وأصبح جاهزا للعب أمام إشبيلية.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 17 عاما لعدة تدخلات من قبل لاعبي منتخب الدانمارك وشوهد وهو يعرج أثناء عودته إلى حافلة الفريق بعد فوز إسبانيا 1-صفر في دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي.

وتم استبعاد يامال بعد ذلك من تشكيلة إسبانيا لتجنب أي خطر للإصابة وغاب عن الفوز 3-صفر على صربيا يوم الثلاثاء الماضي.لامين يمالوقال فليك للصحفيين اليوم السبت "يمكننا أن نلعب بأفضل تشكيلة أمام إشبيلية. جمال يستطيع اللعب. كانت فترة التوقف جيدة بالنسبة له".

وأضاف فليك، الذي تولى تدريب المنتخب الألماني من 2021 إلى 2023 "لم نطلب من المنتخب إعادته إلينا. كنت على الجانب الآخر (في تدريب المنتخبات الوطنية)، وهذا ليس بالأمر السهل بالنسبة للمدربين".

وتابع "ما فعله مدرب إسبانيا لويس دي لا فوينتي هو الشيء الصحيح. الأمين يحتاج إلى رعاية وإذا كان عليه أن يرتاح، فعليه أن يرتاح".

ونستعرض في السطور التالية موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني لكرة القدم، والقنوات الناقلة إضافة إلى أهم المعلومات حول المباراة.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

تقام برشلونة ضد إشبيلية يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ويديرها الحكم الإسباني ريكاردو بينغوتيسيا، وتبدأ الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

تنقل مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، اليوم، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo