دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

20/10/2024 الساعة 17:45 (بتوقيت الدوحة)
ليفربول ضد تشيلسي
ليفربول ضد تشيلسي
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسي المقامة على ملعب آنفيلد بث مباشر، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات وهزيمة وحيدة كانت أمام نوتنغهام فورست، في حين يأتي البلوز في المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد بداية طيبة للمدرب إنزو ماريسكا في شمال لندن.

 

ويعتبر تشيلسي إحدى الفرائس المفضلة لمحمد صلاح من ناحية تسجيل الأهداف، إذ أسكن شباك فريقه السابق 7 أهداف، 5 منها مع ليفربول، ويسعى لتكرار ذلك حتى وإن كان النادي اللندني حاليًا في حالة أفضل كثيرًا من آخر 3 أعوام.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي هو اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 على ملعب أنفيلد، على أن تنطلق في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في البريميرليج

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي عبر الأقمار الصناعية الأخرى، مثل قناة Arena Sports 1 HD و SuperSport HD 1 وTNT Spots 1.

 مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وتشيلسي هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي هو المخضرم عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 1 ويمكنك متابعة المواجهة بالتعليق الإنجليزي من خلال قناة beIN Sports HD 1 English.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo