دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

20/10/2024 الساعة 21:20 (بتوقيت الدوحة)
برشلونة ضد إشبيلية
برشلونة ضد إشبيلية
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد إشبيلية المقامة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي بث مباشر، اليوم الأحد، ضمن الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

صدارة الليجا لا تزال في حوزة برشلونة برصيد 24 نقطة، ومع فوز ريال مدريد أمام سيلتا فيجو يوم السبت، يتساوى الفريقان في الصدارة مؤقتًا، ويطمح هانزي فليك وكتيبته للفوز من أجل الانفراد بالمركز الأول قبل الكلاسيكو الأسبوع القادم.

ورغم تراجع إشبيلية الملحوظ في العام الأخير لكنه يظلّ أحد الأندية القوية في إسبانيا والمعتاد منها مضايقة القطبين، ويحتل النادي الأندلسي حاليًا المركز 12 بتحقيقه لـ 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية هو اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 على ملعب لويس كومباني الأولمبي، وستبدأ المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الليجا

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإسباني 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم هي beIN Sports HD 1 المشفرة.

وهناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "TV 2 Sport Dan وDigi Sport 2 HD Romania وMatch Football 2".

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني 2024-25 سيكون المعلق المخضرم علي سعيد الكعبي عبر قناة beIN Sports HD 1 المشفرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo