دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

أكد إنها اخبار مزورة

قرداحي ينفي ادعاءات تحويل أمواله للخارج

16/11/2021 الساعة 17:27 (بتوقيت الدوحة)
وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي
وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي
ع
ع
وضع القراءة

نفى وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، ما يتم تداوله حول القيام بتهريبه الأموال للخارج، وذلك بعد أزمة تصريحاته، وذكر السند المتداول أن وزير الإعلام بدأ في بيع 419 عقارا يملكه في لبنان، تقدر قيمتهم بملايين الدولارات الأمريكية، وإيداعها في بنك كانتون زيورخ في سويسرا.

وكذب قرداحي هذه الادعاءات، وذلك بإعادة نشره عبر حسابه على موقع "تويتر"، اليوم الثلاثاء، خبرا نشره موقع مركز بيروت للأخبار يقول فيه إنه علم خلال اتصال هاتفي مع كاتب العدل اللبناني، جورج خوري، أن "الخبر المدسوس في وسائل التواصل الاجتماعي والذي ينص على (بيع قرداحي لكافة العقارات التي يملكها في لبنان وتحويل أمواله في الخارج) هو خبر مزور".

وتابع خوري في اتصاله الهاتفي "أنه بصدد تقديم شكوى في النيابة العامة اليوم، من أجل تحميل المسؤولية لمفبرك الخبر ومقاضاته، تاركا الأمر للقضاء اللبناني".

وأعاد نشر نفي كاتب العدل، جورج طانيوس، عبر "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام".

يشار إلى أن وزارة الإعلام اللبنانية نفت، أمس الاثنين، شائعة أخرى تتعلق بجورج قرداحي، والتي تتناول بيانا منسوب إليه قام بتوجيهه إلى رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، "اعتراضا على محاولات إجباره على تقديم استقالته من منصبه".

وأكدت الوزارة في بيان لها أن البيان الملفق الذي يحمل توقيعا مزورا لقرداحي يزعم أن التحقيقات أظهرت تسريب بعض الموظفين خطابات سرية وقرارات للوزير.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo