دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا تنظم ندوة لخريجيها بالتعاون مع منصة "لينكد إن"

20/10/2024 الساعة 19:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الندوة
جانب من الندوة
ع
ع
وضع القراءة

نظمت جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا ندوة لخريجيها بالتعاون مع منصة "لينكد إن"، بهدف تزويد الخريجين، من حديثي التخرج أو ذوي الخبرة، بالأدوات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في سوق العمل المتغير.

وتضمنت الندوة التي قدمها مسؤولون من المنصة، جلسات شملت نصائح احترافية للخريجين تتعلق بتحسين وجودهم على المنصة، وكيفية إتقان الملف الشخصي عليها، وبناء شبكة مهنية قوية، بالإضافة إلى ورشة عمل بعنوان "إعادة إحياء مسارك المهني" لمساعدة الخريجين على تحديد أهدافهم المهنية وتطوير مهاراتهم، وطرح الاستراتيجيات اللازمة لأجل النمو الوظيفي.

Image

وصاحب الندوة معرض للأعمال التجارية المملوكة للخريجين، ما يوفر فرصة فريدة لاستكشاف روح ريادة الأعمال داخل مجتمع الجامعة.

وقال الدكتور سالم بن ناصر النعيمي رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، "إن هذا الحدث الحصري يعكس التزام الجامعة المستمر بدعم التطور المهني لجميع خريجيها، بعد أن جهزتهم ليكونوا روادا في قطر والعالم ونستضيفهم اليوم ليتواصلوا فيما بينهم، ويقدموا لنا إنجازاتهم ومساهمة كل فرد منهم في تطوير الاقتصاد في قطر".

إلى ذلك أكدت هذه الفعالية التزام الجامعة الراسخ بدعم مسيرة خريجيها المهنية، وذلك من خلال إتاحة فرص فريدة للتطوير المهني وبناء شبكات علاقات مهنية قوية مع أصحاب الخبرة في مختلف المجالات، وكذا سعي الجامعة إلى تفعيل دورهم في مسيرة التنمية الشاملة لدولة قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo