دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا غدًا.. أبرزها ريال مدريد ضد دورتموند

21/10/2024 الساعة 14:07 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد
ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، حامل اللقب، بوروسيا دورتموند الألماني، غدا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتمكن ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في المباراة النهائية للنسخة الماضية التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

ولم يقدم ريال مدريد حتى الآن العروض المنتظرة منه في النسخة الجديدة من البطولة، فبعد أن فاز على شتوتجارت 3 / 1 في الجولة الأولى، تلقى أول هزيمة له في دوري الأبطال منذ مايو 2023، حيث خسر أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف في مفاجأة كبيرة.

وبعد أن حصد ثلاث نقاط فقط من الجولتين الأولى والثانية، يتواجد ريال مدريد في المركز السابع عشر بجدول ترتيب البطولة بشكلها الجديد، والتي تقام بمشاركة 36 فريقا للمرة الأولى.

وفي المقابل يدخل بوروسيا دورتموند المباراة بمعنويات مرتفعة، لا سيما أنه يتصدر جدول الترتيب بعدما حقق العلامة الكاملة في المباراتين الأولى والثانية بفوزه على كلوب بروج 3 / صفر وسيلتك الأسكتلندي 7 / 1.

ولو تمكن دورتموند من إظهار المستوى الذي قدمه في مباراة سيلتك قد يحقق الفوز على ريال مدريد في عقر داره، والثأر من هزيمته في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة.

يوفنتوس ضد شتوتجارت

وفي اليوم ذاته، سيهدف فريق يوفنتوس الإيطالي لمواصلة انتصاراته في البطولة الأوروبية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، عندما يواجه فريق شتوتجارت الألماني.

ويسعى فريق شتوتجارت لتحقيق انتصاره الأول في النسخة الحالية من البطولة، حيث اكتفى الفريق بتحقيق نقطة واحدة جمعها من التعادل مع سبارتا براغ التشيكي في الجولة الماضية، علما بأنه خسر مباراة الجولة الأولى أمام ريال مدريد.

في المقابل، يهدف يوفنتوس الإيطالي لمواصلة الانتصارات الأوروبية بعد فوزه في الجولتين الأولى والثانية على أيندهوفن الهولندي 3 / 1 وعلى لايبزج الألماني 3 / 2.

باريس سان جيرمان ضد أيندهوفن

كما يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة توازنه في البطولة عندما يواجه فريق أيندهوفن الهولندي.

وكان سان جيرمان خسر في الجولة الماضية أمام أرسنال بهدفين نظيفين، ويطمح للفوز بمباراة أيندهوفن لإضافة ثلاث نقاط أخرى على التي حصدها من خلال فوزه في الجولة الأولى على جيرونا الإسباني بهدف نظيف.

في المقابل، سيبحث فريق أيندهوفن الهولندي عن تحقيق أول انتصار له بعد خسارته أمام يوفنتوس، وتعادله في الجولة الماضية مع سبورتنج لشبونة البرتغالي 1/1.

بقية المباريات

وفي بقية المباريات التي تقام غدا الثلاثاء، يلتقي ميلان الإيطالي كلوب بروج البلجيكي، وموناكو الفرنسي يواجه سرفينا زفيداد الصربي، وأرسنال الإنجليزي يلعب مع شاختار دونيستك الأوكراني.

كما يواجه أستون فيلا الإنجليزي بولونيا الإيطالي، وسيلعب شتورم جراتس النمساوي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، وجيرونا الإسباني مع سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo