دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مؤسسة أسباير زون توقع مذكرة تفاهم مع مبادرة "أنت مهم"

16/11/2021 الساعة 18:27 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقعت مؤسسة أسباير زون اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مبادرة "أنت مهم" التابعة لقسم أمن الملاعب بإدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار اهتمام مؤسسة أسباير بدعم المبادرات المبتكرة والتواصل مع المجتمع، ورغبة من الطرفين في التعاون والشراكة فيما بينهما لخدمة الأهداف والقيم الرياضية، وكجزء من مسؤوليتها المجتمعية تهتم مؤسسة أسباير زون بنشر ثقافة الرياضة ونمط الحياة الصحية والتي تتطلع لها مبادرة "أنت مهم".

كما تهدف مبادرة "أنت مهم"، من خلال الاتفاق مع مؤسسة أسباير زون إلى تحقيق الأهداف التوعوية الخاصة بتعزيز الأمن الرياضي والسعي للحفاظ على الرياضة واستمراريتها، وتعزيز ثقافة التفاعل مع الأحداث الرياضية، وبث قيم المبادرة ومن أهم محاورها (نبذ العنف والتعصب الرياضي، وتوطين الروح الرياضية).

ولطالما التزمت مؤسسة أسباير زون بتقديم الخدمات المختلفة للمجتمع لضمان الحفاظ على أسلوب حياة مستدام للأجيال القادمة وذلك من خلال نظرة بعيدة المدى وتفكير مستقبلي.

وتعد مبادرة "أنت مهم"، إحدى المبادرات العاملة في مجال توعية الجماهير الرياضية وأفراد المجتمع بشكل عام بإجراءات الأمن والسلامة في الملاعب الرياضية أثناء حضور المنافسات والفعاليات الرياضية.

شراكة جديدة

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية، قال السيد عبدالله ناصر النعيمي المدير العام لأسباير لوجستيكس بمؤسسة أسباير زون: "مؤسسة أسباير زون سباقة دائما للبحث عن الجديد والتميز في كل المجالات، فنحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تُعد شراكة جديدة للمؤسسة في مجال مميز ومختلف والتي تعد خطوة مهمة ومتكاملة من المؤسسة لتثقيف وتعزيز الوعي المجتمعي بين الأفراد في المنشآت الرياضية خاصةً مع التطورات في الفعاليات الرياضية وقرب بطولة كأس العالم 2022 والتي ستستقطب أعدادًا كبيرة من الجماهير من مختلف أنحاء العالم".

من جانبه، تقدم العميد الدكتور علي خجيم العذبي مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات، بالشكر إلى إدارة مؤسسة أسباير زون التي تختص بالتطوير الرياضي مبديا سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تعزز أهداف المبادرة التي تسعى إلى التوعية الخاصة بتعزيز الأمن الرياضي والسعي للحفاظ على الرياضة واستمراريتها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo