دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

"قطر للمال" يستضيف النسخة الـ20 من مؤتمر منتدى التسجيل التجاري

21/10/2024 الساعة 23:36 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف مركز قطر للمال النسخة العشرين من مؤتمر منتدى التسجيل التجاري لعام 2024، والذي يعقد لأول مرة في قطر خلال الفترة من الرابع إلى السابع من نوفمبر المقبل، في خطوة تعزز مكانة دولة قطر كوجهة رئيسية للأعمال والتجارة الدولية.

ويستقطب المؤتمر، الذي يعقد تحت شعار "السجلات المبتكرة.. أدوات التمكين المستقبلية للأعمال"، مشاركين من جميع أنحاء العالم، بهدف مناقشة آخر التطورات في مجال سجلات الأعمال التجارية وتعزيز التعاون بين مكاتب التسجيل التجاري.

ويركز المؤتمر هذا العام على دور السجلات التجارية في دعم نمو الأعمال ومواكبة التغيرات التكنولوجية والاقتصادية، كما يناقش موضوعات دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي والسجلات الموزعة، والامتثال لمعايير مكافحة الجرائم الاقتصادية، بالإضافة إلى قضية ملكية الانتفاع ومكافحة غسل الأموال، وغيرها من الموضوعات المتعلقة بإعادة توطين الشركات وتنظيم أنشطة مزودي خدمات الشركات.

وأكد السيد ناصر الطويل نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون القانونية في مركز قطر للمال، في تصريح بهذه المناسبة، أن استضافة قطر لهذا الحدث من شأنها دعم مجتمع الأعمال القطري، حيث يوفر المنتدى منصة هامة لتعزيز العلاقات التجارية الدولية.

وأضاف أن المؤتمر يعد فرصة استثنائية للشركات المحلية للتواصل مباشرة مع رواد الفكر من مختلف أنحاء العالم واكتساب رؤى مميزة حول أفضل الممارسات في مجال حوكمة الشركات، مؤكدا التزام مركز قطر للمال بإرساء بيئة أعمال ديناميكية تتمتع بقدر كبير من الشفافية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo