دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

سمو الأمير يحضر مأدبة العشاء الرسمية للرئيس الإيطالي

22/10/2024 الساعة 07:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها فخامة الرئيس سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية الصديقة، اليوم، تكريما لسموه والوفد المرافق في القصر الرئاسي "كويرينالي" بالعاصمة روما.

وبهذه المناسبة، ألقى فخامة الرئيس الإيطالي كلمة عبر فيها عن ترحيبه الحار بسمو الأمير المفدى والوفد المرافق في روما، وعن سعادته بما تم من مباحثات ومشاورات خلال اللقاءات التي جمعت الجانبين، متطلعاً إلى أن تسهم هذه الزيارة في نقل العلاقات بين البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب.

فيما أعرب سمو الأمير المفدى، في كلمة، عن بالغ شكره وتقديره لفخامة الرئيس الإيطالي على ما لقيه سموه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال، مشيداً بما تم إنجازه خلال الزيارة من مباحثات في شتى المجالات.

كما أكد سمو الأمير المفدى على حرص دولة قطر على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح البلدين، والتعاون في القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر مأدبة العشاء الرسمية معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير، ورجال الأعمال وكبار المسؤولين.

وحضرها من الجانب الإيطالي عدد من أصحاب السعادة الوزراء ورجال الأعمال وكبار المسؤولين.

GacP5lXXIAAbC22
GacP5lVXwAAJ7t-

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo