دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

"العمل" تنظم دورة تدريبية حول أساليب خدمة العملاء

22/10/2024 الساعة 17:20 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية
ع
ع
وضع القراءة

نظمت وزارة العمل، ممثلة في إدارة التأهيل وتنمية المهارات، اليوم، أولى الدورات التدريبية الميدانية للمتدربات ببرنامج "خدمة العملاء" بمركز النور للمكفوفين، بالتعاون مع مركز الامتياز للتدريب والاستشارات بمعهد الدوحة للدراسات العليا، وذلك بهدف تمكينهن من تطبيق الجوانب النظرية للبرنامج بشكل عملي وميداني مباشر.

جاءت الدورة التدريبية، في إطار جهود وزارة العمل لتأهيل القوى العاملة الوطنية وإعدادها لدخول سوق العمل بالقطاع الخاص بما يتماشى مع استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة (2024-2030)، التي تهدف إلى إعداد كوادر وطنية ذات مهارات عالية وقدرات تنافسية، وقادرة على المساهمة في إجراء تحول جذري نحو سوق عمل أكثر إنتاجية.

وتعرفت المتدربات، خلال الدورة، على أنظمة وأسس خدمة العملاء المعتمدة، والآليات والتقنيات المتبعة في مركز النور للمكفوفين، بجانب حضورهن محاضرة تطبيقية حول استراتيجيات التواصل مع العملاء بأسلوب راق ومميز.

كما تضمنت الدورة التدريبية تطبيقا عمليا وميدانيا حول أحدث أساليب خدمة العملاء ومهارات التواصل مع مختلف فئات المجتمع، بالإضافة إلى مشاركة المتدربات في لقاء مع عدد من المسؤولين في مجال خدمة العملاء، بهدف الاستفادة من خبراتهم وإمكانياتهم، بما يعزز مهاراتهن وقدراتهن وإعدادهن لسوق العمل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo