دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

أكد أنها تفتح آفاقًا جديدة للتعاون في مجالات متعددة

رئيس بنك دويتشه: زيارة سمو الأمير خطوة محورية نحو تعزيز العلاقات

22/10/2024 الساعة 17:28 (بتوقيت الدوحة)
كريستيان سوينغ الرئيس التنفيذي لبنك “دويتشه”
كريستيان سوينغ الرئيس التنفيذي لبنك “دويتشه”
ع
ع
وضع القراءة

أكد السيد كريستيان سوينغ الرئيس التنفيذي لبنك “دويتشه” أن الزيارة الرسمية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية تمثل خطوة محورية نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين ألمانيا وقطر، وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجالات متعددة، مما يعزز من الشراكة القوية بين البلدين.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك “دويتشه”، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: "إن الشراكة مع قطر مثال ممتاز ودلالة على تمكن التعاون الدولي والقطاع المالي من تحقيق نجاحات مشتركة".

كريستيان سوينغ: البنك ملتزم بمواصلة تعاونه مع قطر من أجل تحقيق أهداف التعاون المشتركة

وأضاف سوينغ أن البنك ملتزم بمواصلة تعاونه مع قطر من أجل تحقيق أهداف التعاون المشتركة، وخلق فرص استثمار جديدة لكلا البلدين، معربا عن تطلعه إلى سنوات أخرى من التعاون الناجح لمستقبل تعاون أفضل بين الجانبين.

وأوضح أن القطاع المالي يلعب دورا محوريا في الاقتصاد العالمي، لأنه يمكن الاستثمارات، ويعزز التجارة والابتكار، ويخلق فرص العمل، مشيرا إلى أنه في عالم دائم التغير من الأهمية أن تتصرف المؤسسات المالية بمرونة وبنهج استشرافي.

ونوه السيد كريستيان سوينغ الرئيس التنفيذي لبنك “دويتشه” في ختام تصريحه لـ”قنا” بأن بنك “دويتشه” يتمتع بمسار طويل في العمل مع المؤسسات والشركات القطرية، لافتا إلى أن التعاون الثنائي لا يعزز العلاقات الاقتصادية فحسب، بل يعزز أيضا الابتكار والنمو المستدام في كلا البلدين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo