دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.96ريال

الإمارات تحيل ثلاثي الزمالك للمحاكمة بعد التعدي على فرد أمن بالملعب

22/10/2024 الساعة 18:34 (بتوقيت الدوحة)
فريق الزمالك
فريق الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

أحيل كل من مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا لاعبي نادي الزمالك، بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الواحد السيد، إلى محاكمة عاجلة ستعقد صباح الغد، وذلك على خلفية الاشتباكات التي وقعت مع أحد أفراد الأمن، عقب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وكان ثلاثي الفريق الأبيض قد اشتبك مع فرد أمن يرتدي قميص الغريم التقليدي الأهلي في مدرجات الاستاد، عقب انتهاء مواجهة نصف النهائي. جاء هذا القرار بعد الانتهاء من التحقيقات التي استمرت طوال اليوم، والتي أكدت تورط الثلاثة في الواقعة، بعد فوز الأبيض بالمباراة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل.

الزمالك يهدد بالانسحاب

من جانبه، أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، في بيان رسمي، أن النادي مستاء من هذه المعاملة السيئة، ويدرس قرار الانسحاب من بطولة السوبر المحلي.

وأوضح سالم في وقت سابق: "اجتماع عاجل الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسام المندوه أمين الصندوق ورئيس البعثة، لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت، بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة".

جدير بذكره أنه من المقرر أن تلعب المباراة النهائية لكأس السوبر بين قطبي الكرة المصرية، يوم الخميس المقبل، الموافق يوم 24 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، بعد أن تخطى الفارس الأبيض بيراميدز بركلات الترجيح، فيما تغلب الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo